الأحد , مارس 24 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » فساتين السواريه المحتشمة للمحجبات في 2019 … خليط من الأناقة والفخامة
فساتين-السواريه-المحتشمة
فساتين السواريه المحتشمة

فساتين السواريه المحتشمة للمحجبات في 2019 … خليط من الأناقة والفخامة

في عروض أزياء 2019، لاحظنا ظهور العديد من الفساتين بالقصّات المحتشمة والتي يمكن أن تستوحي منها فساتين سواريه للمحجبات لتتألقي بتصاميم مواكبة لآخر صيحات الموضة.

برزت بعض الفساتين بموديلات بسيطة وعمودية Sheath للسهرات والمناسبات، مثل فساتين بادجلي ميشكا Badgley Mischka، فقدمت تصميم لامع باللون الفضي وآخر باللون الأبيض المزين بالورود.

فساتين السواريه المحتشمة للمحجبات

كذلك أبدع المصمم ايلي صعب Elie Saab فستان عمودي محتشم ومزين بالخيوط الذهبية والوردة على الصدر.

كما قدمت ماركة رالف لورين Ralph Lauren موديلات فساتين مخمل محتشمة للمحجبات في موسم الشتاء، سواء فساتين عمودية بأكمام طويلة وقبّة مرتفعة، أو فساتين بتنانير واسعة، وتميزت بألوانها الداكنة مثل البني والأسود.

وبألوان الباستيل الناعمة، برزت العديد من الفساتين المحتشمة بالأكمام الواسعة والتنانير الـA Line، مثل الفستان الوردي بقماش الشيفون من Galia Lahav، والفستان الأزرق الفاتح مع السترة القصيرة من انيس دي سانتو Ines di Santo.

وتفضل كثير من النساء درجات النيود الترابية، كما أنها من أبرز توجهات الموضة، ويمكن أن تختاري فستان نيود محتشم مثل التصميم الذي قدمه المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika مع التطريزات البرّاقة.

وكذلك فستان زهير مراد Zuhair Murad النيود المزين بالتطريزات وبصيحة الكاب الراقية والمحتشمة.

ولإطلالة جريئة ونابضة بالحيوية، إختاري فستان سهرة أحمر بتصميم محتشم مثل فستان زياد نكد Ziad Nakad بالأكمام الواسعة والتنورة المنفوشة.

أيضاً برزت الفساتين المحتشمة باللون الأخضر الجذاب، مثل الفستان بالأكمام الطويلة والتنورة المنفوشة من Azulant Akora، والفستان الشيفون بالقبّة الـV من Self Portrait.

ولأن اللون الأسود هو لون الأناقة الأول، فنطلعك على واحداً من اجمل فساتين سواريه للمحجبات ارتدته العارضة جيجي حديد Gigi Hadid في عرض أزياء توم فورد Tom Ford، والذي تميز بصيحة الكاب مع تصميم بسيط وعصري.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

البنطلون-البليسيه

أفكار لا حصر لها لتنسيق البنطلون البليسيه … تعرفي عليها بالتفصيل بالصور

11 30 41shares تعشق كثير من الصبايا البنطلونات الواسعة خاصة في الربيع والصيف، وهذا لأنها …