الإثنين , يونيو 17 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » جاكيت وبالطو الفرو موضة شتاء 2019 وأسرار تنسيقهما من إنستقرام الفاشينيستا
الجاكيت-الفرو
الجاكيت الفرو

جاكيت وبالطو الفرو موضة شتاء 2019 وأسرار تنسيقهما من إنستقرام الفاشينيستا

ليس بالضرورة أن نكون Overdressed لنثبت أننا أنيقات خاصة بتوفر عدد من الصيحات التي ستساعدك في إضفاء لمسة فخامة من دون مجهود مثل الجاكيت أو البالطو الفرو الطويل، أستوحي من أناقة فاشينيستات إنستقرام تنسيقات متنوعة للسترة الفرو لإطلالة ثرية في النهار.

الجاكيت الفرو

– أنتشرت في مختلف المتاجر هذا العام الملابس الشتوية البيضاء وأبرزها المعطف أو الجاكيت الطويل الفرو، نسقيه مع توب باللون الأبيض، بنطال جينز وقبعة صوفية مطرزة باللؤلؤ الأبيض.

– اختاري جاكيت او بالطو الفرو هذا الشتاء بألوان غير تقليدية مثل الأصفر الخردلي ونسقيه مع توب أبيض والجينز أو أعتمدي معطف فرو باللون الأزرق السماوي ونسقيه مع إطلالة سوداء من طرحة الشعر أو القبعة إلى البوط الطويل.

– لإطلالة مميزة في المساء جربي تنسيق بالطو الـفرو الأسود مع توب طويل من نفس اللون وتنورة مكسرة مونوكروم أو باللون الفضي وأكملي الطلة بإنتعال بوط أسود.

– لإطلالة تجمع أكثر من صيحة اختاري بالطو فرو بطبعة جلد النمر الرائجة ونسقيه مع توب وبنطال باللون الأسود، وأحملي حقيبة شانيل Chanel المبطنة بطريقة الـ Cross.

– أعتمدي معطف جملي Oversized مع بنطال جينز بوي فريند وزيني إطلالتك بحقيبة كتف صغيرة بإحدى درجات الأزرق التركوازي، هذا اللوك يناسبه بوط أو سنيكرز باللون الأبيض.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

احتفلي بالعيد العاشر لموقع THE OUTNET مع هذه القطعة الحصرية

احتفلي بالعيد العاشر لموقع THE OUTNET مع هذه القطعة الحصرية

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة