الإثنين , يونيو 17 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » التنورة الطويلة موضة الموسم من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات وطرق تنسيقها
التنورة-الطويلة
التنورة الطويلة

التنورة الطويلة موضة الموسم من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات وطرق تنسيقها

تبقى التنورة الطويلة واحدة من أساسيات خزانة كل فتاة أو سيدة محجبة حيث يسهل تنسيقها مع مختلف الأزياء لاسيما في الشتاء.

ومن هنا نطلعك على أفكار يمكن أن تستوحيها لتنسيق التنورة الطويلة من فاشينيستا إنستقرام:

– تربعت التنورة بطبعة المربعات على عرش الموضة ولتتناسب مع أجواء الإحتفالات بالعام الجديد أختاريها باللون الأحمر ونسقيها مع كنزة صوف قصيرة باللون الأخضر.

– مع الغالبية الساحقة للتنورة المكسرة لابد أنكِ تملكين أكثر من قطعة من هذه الصيحة الرائجة، ولكن عليكِ إعتماد تنورة بليسيه من المخمل لتواكبي إتجاهات شتاء 2019، ونسقيها مع توب أبيض وكارديغان قصير من نفس اللون.

– جربي تنسيق التنورة الجملي المصممة بكسرات ضيقة مع كنزة صوف من نفس اللون لإطلالة على الموضة تزيد من طولك شرط أن يتطابق لون البوط مع كامل الطلة.

– نسقي التنورة المزركشة مع توب بلون واحد فأستوحي من الفاشينيستا سمر البرشا وأعتمدي التنورة المطبعة بالأخضر مع كنزة باج وزيني خصرك بحزام جملي رفيع من نفس لون البوط.

– اذا كنتِ طويلة القامة لا تترددي في إعتماد التنورة المطبعة مع معطف طويل أما اذا كنتِ قصيرة فيفضل تنسيقها مع سترة جلد قصيرة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

احتفلي بالعيد العاشر لموقع THE OUTNET مع هذه القطعة الحصرية

احتفلي بالعيد العاشر لموقع THE OUTNET مع هذه القطعة الحصرية

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة