الإثنين , يونيو 17 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » خزانة ملابس ميغان ماركل الأغلى “ملكيًا” في 2018.. وهذه قيمتها الحقيقية!
خزانة-ميغان-ماركل
خزانة ميغان ماركل

خزانة ملابس ميغان ماركل الأغلى “ملكيًا” في 2018.. وهذه قيمتها الحقيقية!

خزانة ميغان ماركل

حفلت حياة دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بكثير من لحظات الموضة المميزة خلال 2018، لذا لا يجب أن تندهشي حين تعلمين أنها امتلكت أغلى خزانة ملابس ملكية العام الماضي، وذلك بحسب ما أكده تقرير نشرته مجلة “غلامور” الأمريكية.

وهي المعلومة التي نقلتها المجلة عن مدونة الموضة الملكية UFO No More التي أدرجت كل القطع الجديدة التي اقتنتها الـ 13 سيدة الملكية – بمن فيهم ماركل وكيت ميدلتون والأميرة يوجيني – إلى خزائن ملابسهن واكسسواراتهن خلال العام الماضي.

واتضح أن ماركل تفوقت بخزانة ملابسها من حيث السعر من خلال مشترياتها الجديدة التي يقال إنها رفعت قيمة الخزانة إلى نحو 508258 دولارًا، وهو المبلغ الذي ينطوي على سوار وأقراط زفافها الـ Reflection من إبداع دار كارتييه، لكن من غير فستان زفافها المميز الذي صمم خصيصًا من أجلها من توقيع دار غيفينشي.

وفي المقابل، اتضح أن قيمة خزانة ملابس كيت ميدلتون وصلت إلى 85097 دولارًا خلال 2018، فيما بلغت قيمة خزانة ملابس الأميرة أوجيني 39818 دولارًا فقط.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

احتفلي بالعيد العاشر لموقع THE OUTNET مع هذه القطعة الحصرية

احتفلي بالعيد العاشر لموقع THE OUTNET مع هذه القطعة الحصرية

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة