الإثنين , يونيو 17 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » طريقة تنسيق البليزر الكاروه مع ملابس المحجبات لاطلالة جذابة في الشتاء
البليزر-الكاروه
البليزر الكاروه

طريقة تنسيق البليزر الكاروه مع ملابس المحجبات لاطلالة جذابة في الشتاء

تعد صيحة الكاروه من أجمل الصيحات التي عشقتها النساء على مر السنوات السابقة، ولأن الكاروه عاد ليتربع على عرش الموضة من جديد ظهر بشكل قوي البليزر الكاروه، استغلته المحجبات ليكون هو القطعة المناسبة لهن في الشتاء ليكون بستايل كاجوال أو رسمي.

للمحجبات، نسقي البليزر الكاروه ه مع توب مناسب وانتعلي بوتْ قصيراً لتكملي إطلالتك الشتوية، أيضاً لا تتردي مطلقاً في تنسيق حزام خصر مع البليزر الكاروه؛ ليمنحك طلة جذابة ومختلفة في الشتاء.

تنسيق البليزر الكاروه

اتجهي إلى البنطلون الجينز الواسع wide jeans إن كنت ترغبين في التألق بستايل كاجوال. نسقي مع البليزر الـكاروه حجاباً بإحدى ألوان البليزر، ولا تتردي مطلقاً في اختيار ألوان جذابة، وتذكري أن الشتاء هذا الموسم مفعم بالحيوية.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

احتفلي بالعيد العاشر لموقع THE OUTNET مع هذه القطعة الحصرية

احتفلي بالعيد العاشر لموقع THE OUTNET مع هذه القطعة الحصرية

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة