الثلاثاء , يونيو 18 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » نسقي الجاكيت الجينز الواسع مع حجابك بأجمل الطرق العصرية وأكثرها أناقة
الجاكيت-الجينز
الجاكيت الجينز

نسقي الجاكيت الجينز الواسع مع حجابك بأجمل الطرق العصرية وأكثرها أناقة

يعد الجاكيت الجينز الواسع oversized من أجمل صيحات أزياء المحجبات  التي ظهرت على الساحة ومناسبة للمحجبات، فهو يتناسب مع موسم الصيف والشتاء، إن كنت محجبة فلا تتردي في تنسيق الجاكيت الجينز بستايلات مختلفة مع الحجاب.

نسقي جاكيت جينز واسع مع البنطلون الجينز الضيق ونسقي معه بلوفرْ خفيفاً، أو نسقي الجاكيتْ الجينزْ الواسع مع التنورة سواء كانت بليسيه أو مستقيمة.

هل فكرتِ في تنسيق السكارف الكبير أو الشال المميز مع الجاكيت الفضفاض في الشتاء؟ إنه سيمنحك طلة مثالية وسيمنحك الدفء الذي تحتاجينه.

إن كنت تحتارين في اختيار لف الحجاب المناسبة لك، فأود أن أخبرك بأن التربان سيكون رائعاً وخاصة إذا كنت تنوين تنسيق شال مع إطلالتك، أيضاً إن كنت ترغبين في ارتداء أي من الأعقاد القصيرة، فالتربان سيكون مميزاً للغاية.

لا تتردي في مشاهدة الصور لتستلهمي أفكاراً مختلفة لتنسيق الجاكيت الجينز مع الحجاب في الشتاء.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

احتفلي بالعيد العاشر لموقع THE OUTNET مع هذه القطعة الحصرية

احتفلي بالعيد العاشر لموقع THE OUTNET مع هذه القطعة الحصرية

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة