الإثنين , يونيو 17 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » للمحجبات: نسقي البالطو الطويل باللون الجملي مع ملابسك الشتوية بهذه الطرق!
البالطو-الطويل-باللون-الجملي
البالطو الطويل باللون الجملي

للمحجبات: نسقي البالطو الطويل باللون الجملي مع ملابسك الشتوية بهذه الطرق!

تبقى  موضة البالطو الطويل باللون الجملي واحدة من كلاسيكيات الشتاء التي لا تبطل موضتها بمرور السنين، وقد تفننت الفاشينيستات المحجبات في تنسيقها مع مختلف إطلالتهن، أستوحي منهن لتطلي بأسلوبك هذا الشتاء.

البالطو الطويل بباللون الجملي

– نسقي البالطو الطويل الجملي الذي يصل طوله للكاحل تقريبًا مع بنطال جينز من نفس الطول على غرار الفاشينيستا الكويتية مرمر وأكملي اللوك بسويت شيرت أبيض طويل وطرحة بيضاء.

– جربي تنسيق البالطو الطويل الجملي مع فستان بني Midi بأكمام طويلة وأنتعلي بوط طويل وزيني رأسك بتوربان بسيط.

– يعد البالطو الطويل  بتصميمه التقليدي المعروف من أبرز صيحات هذا الموسم، تجرئي ونسقيه مع إطلالة بيضاء أو مع بوط أسود طويل على غرار الفاشينيستا الشهيرة دلال الدوب.

– لمزيد من الدفء نسقي المعطف الـ Oversized مع كنزة صوف أطويها بداخل البنطال الجينز الواسع أو مع توب أسود وبنطال Skinny أسود.

– لإطلالة مريحة أثناء السفر يمكنك إعتماد المعطف الجملي الطويل مع سويت شيرت أسود وبنطال رياضي وأرتدي حذاء سنيكرز مريح وحقيبة الظهر الرائجة.

– جربي تنسيق البالطو الطويل مع توب أسود أطويه بداخل بنطال جينز عالي الخصر، وأرتدي حزام أسود ليتطابق مع لون التوب لتبرزي طول قامتك.

– أعتمدي المعطف الـ Trench مع بلوزة بيضاء مصممة بأكمام الجرس وبنطال جينز، وتممي أناقتك بحمل حقيبة Tote بلون الكاميل الداكن.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

احتفلي بالعيد العاشر لموقع THE OUTNET مع هذه القطعة الحصرية

احتفلي بالعيد العاشر لموقع THE OUTNET مع هذه القطعة الحصرية

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة