الأربعاء , يوليو 17 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » أزياء محجبات من وحي الفرنسية ديني كاي لاطلالة تخلو من الملل في الشتاء
ديني-كاي
ديني كاي

أزياء محجبات من وحي الفرنسية ديني كاي لاطلالة تخلو من الملل في الشتاء

لا يمكن أي فتاة محجبة أن تغفل أناقة الشتاء، فهناك كثير من القطع والأزياء التي صنعت خصيصاً من أجمل جمال كل امرأة تعشق الشتاء، وفي الحقيقة مدونة الحجاب ديني كاي الفرنسية تألقت بستايلات غاية في الأناقة والجمال، فهي ملهمة لكل امرأة تبحث عن جاذبيتها في أيام البرد الشديدة.

إليك بعض اطلالات ديني كاي:

اتجهت ديني كاي إلى الفساتين الطويلة الصوف ونسقت معها معطفاً طويلاً، واتجهت إلى التوربان ليكون مميزاً لطلتها الرائعة.

السويت شيرت الطويل مع التنورة المستقيمة ستمنح كل امرأة طلة مثالية، أيضاً السويت شيرت مع المعطف من أبرز صيحات الموضة التي يمكن أن تتجهي إليها كمحجبة في الشتاء.

هل فكرت من قبل في تنسيق اللون الأصفر الداكن مع اللون البيج؛ لتحصلي على طلة مختلفة في الشتاء؟ أيضاً الأزياء العسكرية ستمنحك لوكْ مختلفاً تماماً، إذا نسقت جاكيتْ مع بنطلون أسود وتوب أبيض.

شاهدي صور الفاشينيستا الفرنسية كاي وتألقي بأبهى صورة لك مع الحجاب.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة