الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية » منوعات » برجك اليوم » من هي الأبراج التي ستحظى بأفضل بداية ممكنة للعام 2019؟ إليك الإجابة
بداية-السنة-والأبراج
بداية السنة والأبراج

من هي الأبراج التي ستحظى بأفضل بداية ممكنة للعام 2019؟ إليك الإجابة

العام ٢٠١٨ كان عام الخسارة، الفوز، الفشل والنجاح.. كل حصل على نصيبه الجيد والسيء منه. العام الجديد يحمل الكثير للأبراج، بعضها ستكون محظوظة وبعضها الاخر لن يكون محظوظاً جداً.

ولكن من بين جميع الابراج هناك ٣ أبراج فقط ستحظى بأفضل بداية ممكنة للعام الجديد. والسبب هو أن العام الجديد يبدأ مع قمر جديد وكسوف جزئي للشمس في بيت الجديد في ٥ يناير/ كانون الثاني وفي اليوم التالي كوكب أورانوس سيدخل مباشر الى الحمل. ثم في الحادي والعشرين من يناير/ كانون الثاني سنشهد على خسوف كلي للقمر في بيت الاسد. هذه التحركات بشكل عام تحدث الكثير من الفوضى والتغييرات في حياة كل الابراج ولكنها قد لا تتأثر بها سلباً بل بشكل إيجابي. وعليه هناك ٣ ابراج فقط ستنعم بكل الفوائد التي منذ الشهر الاول من العام.

فمن هي هذه الابراج التي ستشهد على بداية رائعة للعام الجديد ؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

المريخ والذي هو الكوكب الذي يحكم برج الحمل سيدخل في برجه في ٣١ ديسمبر/ كانون الاول. وعليه هو سينطلق بسرعة بالغة من الصفر الى ١٠٠ .مؤخراً الحمل كان يشعر بالكثير من العدائية والمزاجية والسلبية، وذلك لان المريخ كان في بيت الحوت وبالتالي كان هناك شعور بقلة الحيلة وإنعدام الطاقة. ولكن كل شيء سيتبدل والحمل سيجد نفسه أمام اجمل هدية ممكنة في العام الجديد، الطاقة والحظ والشعور بأنه مستعد للقيام بالمستحيل.

الشعور بالضياع الذي يختبره الحمل حالياً سيختفي كلياً، وسيقوم بالعودة الى سابق عهده وكل الحظ سيكون متوفراً له منذ بداية العام ٢٠١٩.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الابراج المحظوظة للغاية، فهي بالإضافة الى واقع انها ستختبر أفضل بداية ممكنة للعام ٢٠١٩، فهي ستختبر عاماً كاملاً من الحظ والإيجابية والنجاح. الكسوف الجزئي للشمس الذي سيحدث في الخامس من يناير/ كانون الثاني سيقلب حياة العذراء رأساً على عقب وبشكل إيجابي خصوصاً في المجال الرومانسي. سيكون هناك الكثير من الرومانسية والحب والشفافية في العلاقات في حياة العذراء وهذا ما يحتاج اليه بالضبط.
المكان الذي شعر البرج هذا بانه عالق فيه من فترة، بحكم ان العام ٢٠١٨ لم يكن سهلاً على الإطلاق عليه سيختفي كلياً وسيشعر بالطاقة والانتعاش والرغبة بتحقيق الاحلام والاهداف.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس سيكون في مكان مختلف كلياً مع بداية العام الجديد. أيها القوس تخيل بأن الكوكب الذي يحكم برجك سيعود مجدداً، وسيقوم بتوفير كل ما تحتاج اليه من اجل النجاح والتطور والمضي قدماً. وهذا ليس كل شيء، الكسوف الجزئي الذي سيحدث في بيت الجدي في الخامس من يناير/ كانون الثاني، سيكون هاماً جداً لانه سيؤثر وبشكل إيجابي على مدخولك ووضعك المادي، وعليك انت.

ولكن على القوس الحذر، لان الامور يمكنها أن تسير بالاتجاهين، السلبي أو الايجابي. لذلك يجب التعامل مع ما سيحدث خلال الفترة المقبلة بحذر وعدم إعتبار أي من الامور التي ستحدث من المسلمات. وعليه البداية الافضل ترتبط بما تريده أيها القوس، ان كنت تريد السعادة والمال والنجاح فعليك أن تتوقف عن تصرفاتك الهوجاء.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

18-يوليو-2019

ماذا يقول برجك اليوم 18 يوليو 2019 ؟! إليك الإجابة من مجلة “جمالك”

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة