الأربعاء , يوليو 17 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » استخدمي اللوشن مع هذه الخلطات كي تحصلي على بشرةٍ لامعةٍ وصافيةٍ!
اللوشن-للبشرة
اللوشن للبشرة

استخدمي اللوشن مع هذه الخلطات كي تحصلي على بشرةٍ لامعةٍ وصافيةٍ!

من أكثر ما يشغل بالَ السيدةِ جمالُ بشرتها وجسمها، لذلك، نجدها تشتري الكثير من مستحضرات التجميل لتفتيح بشرتها وحمايتها من التجاعيد، وإضفاء لمعان إلى جسمها ومنعه من التشققات والتجفيف.

وأبرز ما يكون من هذه المستحضرات هو كريم اللوشن الذي تختاره لتحقيق كلّ ما سبق:

كيف تستخدم المرأة اللوشن لجسمها

وفق خبيرة التجميل جنيفر عسكر، يُستخدم اللوشن عند نسبة كبيرة من السيدات بشكل يومي لترطيب أجسامهنّ خصوصًا بعد استعمال المياه، حيث فضّلت استخدامه بعد إزالة الشعر بالشفرة أو الليزر أو الشمع وغيره، لمساهمته في تخفيف تهيُّج البشرة، بعد أن تكون مسامات الجلد مخدَّرة.

وبعد الاستحمام أيضًا، يُدهن اللوشن على الجسم بعد تنشيفه كاملاً؛ لأن مسامات البشرة تكون مفتوحة والخلايا ميتة، كما رأت.

كيف تُضفين لمعةً خاصةً لجسمكِ؟

من خلال وضع كريم أساس في وعاء وإضافة ملعقة زيت من كريم جونسون للأطفال، وربع ملعقة من الجليتر، وخلط تلك المكوّنات مع بعضها، ثم دهن الجسم كاملاً، طريقة من طرق إضفاء لمعة خاصة له، وفق الخبيرة عسكر.

ومن الطرق الأخرى، بحسب عسكر، خلط 5 ملاعق من زيت الزيتون مع 50 جرامًا من البابايا المهروسة، ثم توزيع هذا الخليط على الجسم كاملاً، واستخدامه على الوجه لمدة 15 دقيقة، مرتيْن أسبوعيًا، يضمن للمرأة جسمًا ناعمًا ولامعًا بشكل طبيعي.

تنعيمُ اليديْن والقدميْن

وذلك بخلط نصف كوب من اللَّبن مع نصف ملعقة صغيرة من الخل، واستخدام الخليط في تدليك اليديْن والقدميْن لمدة 10 دقائق، وبعدها يُشطف بالماء العادي، مرتيْن أسبوعيًا، تحصل على النتيجة المطلوبة.

وللتخلُّص من سواد الكوع والركبة

4 مرات أسبوعيًا، تستطيع المرأة استخدام قشور الليمون الطازجة بعد عصرها لفرك تلك المناطق الداكنة برفق لمدة دقيقة أو دقيقتيْن، ومن ثمّ استخدام فوطة مبلَّلة بالماء الساخن لتدليك تلك المناطق، إلى أن تحصل على النتائج المرجوّة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

شعر-على-هالة-الثدي

ما الذي يعنيه نمو الشعر على هالة الثدي ! إليك الأسباب وطرق العلاج مع “جمالك”

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة