السبت , يوليو 20 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » نسقي بنفسك أجمل ملابس الشتاء للمحجبات من وحي المدونات المحجبات
المدونات-المحجبات
المدونات المحجبات

نسقي بنفسك أجمل ملابس الشتاء للمحجبات من وحي المدونات المحجبات

تختار المدونات المحجبات الاطلالات الساحرة والمبتكرة على الدوام، لذا يلجأن الى التألق في العديد من التصاميم والازياء العصرية خصوصاً التي تتناسب مع الحجاب.

وفي هذه الصور من موقع “جمالك” اخترنا أن نقدم لك اجمل ما ارتدته المدونات المحجبات تبعا لموضة شتاء للمحجبات 2019.


اختارت مدونة الموضة آسيا عاكف التألق بفستان طويل باللونين الابيض والاسود مع التقليمات العريضة التي تميزه ونسقت معه الحذاء الشتوي الاسود مع القبعة السوداء الانيقة.


مدونة الموضة المحجبة سندس القطان اختارت أن تتألق في فصل الشتاء بالسروال المقلم باللونين الرمادي والاسود ونسقت معه الجاكيت السوداء الدافئة واختارت اللفة البيضاء لفرادة اكبر.


مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب اختارت ايضاً ان تتالق على طريقتها في فصل الشتاء حيث اختارت الازياء الناعمة والدافئة باللون الاخضر ونسقت السروال والجاكيت باللون الاخضر مع البلوزة الطويلة باللون الابيض.


بدورها اختارت المدونة المحجبة ربى زاي التألق بالمعطف باللون البيج الفاتح مع الحجاب باللون البني الناعم، ونسقت معه البلوزة الدافئة باللون الابيض لفرادة ملفتة في الاطلالة.


اناقة ملفتة لمدونة الموضة المحجبة دينا طوكيو حيث اختارت التألق بالمعطف الاسود مع الوشاح الملون بالبيج والاسود ونسقت معهما القبعة السوداء لمزيد من التميز في الاطلالة.

 ملابس مجبات من وحي المدونات المحجبات

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة