الإثنين , يونيو 17 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » تعرفي على أجدد صيحات أظافر الكريسماس لتطبيقها وتكوني الأكثر جمالًا!!
أظافر-الكريسماس
أظافر الكريسماس

تعرفي على أجدد صيحات أظافر الكريسماس لتطبيقها وتكوني الأكثر جمالًا!!

العثور على مناكير الأظافر الذي يناسب عيد الميلاد صعب قليلاً، ومن حسن الحظ أن هناك الكثير من فناني الأظافر المبدعين الذين يقدمون لنا أحلى أساليب المكياج وأكثر رواجاً، واليوم جمعنا لكِ أجمل صور مناكير الكريسماس على انستقرام لموسم الأعياد.

يتميز أظافر الكريسماس بتنوع الأفكار والرسومات المستوحاة من عيد الميلاد، والتي نأمل أن تلهمك لتختاري من بينها الأسلوب الذي تفضلينه وتعتمدينه في كريسماس 2018.

اطلعي بشكل سريع على الصور المرفقة في الألبوم في الأعلى، والتي تحتوي على أجمل أساليب رسومات مناكير عيد الميلاد والكريسماس، والتي تتناسب بكلّ تأكيد مع الموضة الرائجة لموسم 2018.

أظافر الكريسماس

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

البشرة-الوردية

حقائق مهمّة يجب أن تعرفيها عن البشرة الوردية ! إليك التفاصيل من “جمالك”

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة