السبت , يوليو 20 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » بالصور: للقصيرات .. ١٥ صورة من مدوني الموضة تساعدك بإطلالتك الشتوية!
اطلالات-مميزة-للقصيرات
للقصيرات .. ١٥ صورة من مدوني الموضة تساعدك بإطلالتك الشتوية!

بالصور: للقصيرات .. ١٥ صورة من مدوني الموضة تساعدك بإطلالتك الشتوية!

جمعينا نبحث خلال موسم الشتاء عن ملابس تزيد من أناقتنا. ولكن فور الذهاب للمتاجر لا ندرك حقاً ما يتناسب مع شكل أجسادنا. ولا شك أن قصيرات القامة هن من يعانين بشكل أكبر عند التسوق. ورغم أننا سبق وتحدثنا عن بعض الحيل للقصيرات في ارتداء ما يحلو لهن، إلا أن الصعوبة تكمن في التطبيق. فمن الممكن أن تحصلي على القطع التي تناسبك ولكن لا تدركين طريقة تنسيقها لتظهرك بشكل جذاب كما ترغبين. لذلك قررنا هذه المرة أن نشاركك ببعض الأفكار من وحي مدوني الموضة، لاختيار ملابس الشتاء التي تتناسب مع شكل جسمك وكذلك طريقة تنسيقها.

اليكِ أيضًا..تألقي بأجمل لفات الحجاب من وحي أشهر مدونات الموضة المحجبات…

ولكن حقاً ما أود أيضاً أن أخبرك به أنه ليس عليك دائماً اتباع القواعد. فقط كل ما يجب أن تضعي تركيزك عليه هو أن تشعرك إطلالتك بالراحة التي ترغبين بها. ومن خلال الصور التالية ستحصلين على بعض الأفكار التي يمكنك تطبيقها بسهولة للحصول على إطلالة شتوية أنيقة وجذابة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة