الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية » الشعر » إليك طريقة تمليس شعرك دون استخدام الحرارة لتحافظي على صحته وحيويته
تمليس-شعرك
تمليس شعرك

إليك طريقة تمليس شعرك دون استخدام الحرارة لتحافظي على صحته وحيويته

هل تريدين تمليس شعرك بطريقة سهلة وسريعة دون اللجوء إلى الحرارة، إنّما تجهلين الطريقة المثالية لذلك؟ تابعي إذاً هذا الموضوع حيث سنعلمك بالخطوات أفضل طريقة لتمليس شعرك في المنزل وبدون حرارة، ولا تترددي في تطبيقها.

إليك خطوات تمليس شعرك بدون حرارة :

أولاً، احرصي في المرحلة الأولى على غسل شعرك بالشامبو وتطبيق البلسم المناسب له، ما يعزز نعومة شعرك ما يساعد على تمليسه بشكل أفضل دون اللجوء إلى الحرارة.

ثانياً، تفادي تجفيف شعرك وفركه بالمنشفة بعد الإستحمام واتركيه لمدة 10 دقائق تقريباً كي يجف قليلاً. إستخدمي بعدها مشطاً بأسنان واسعة وسرّحي شعرك.

ثالثاً، افرقي شعرك إلى الوسط ثمّ قسمي كلّ جانب إلى 3 أقسام على الأقل، ولفي بعدها كلّ خصلة منها حول بكرة شعر وثبتيها بالمشابك. ويمكنك هنا لف كامل شعرك بقطعة من القماش لمنع البكرات من الانفلات.

رابعاً، فكّي البكرات واحدة تلوى الأخرى بعد أن يجف شعرك، واحرصي بعدها على رشّ القليل من السبراي المضاد للإنتفاش.

خامساً، مشّطي شعرك جيداً كي تحصلي على لوك الشعر الأملس والجذاب دون اللجوء إلى الحرارة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

ثبات-لون-الصبغة

5 نصائح تضمن ثبات لون الصبغة .. تعرفي عليها، اتبعيها وتخلصي من العناء

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة