الإثنين , يونيو 17 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » لتنحيف الوجه مارسي هذه التمارين يوميًا لوجه بلا خدود بدون عمليات!!
تمارين-الوجه
تمارين الوجه

لتنحيف الوجه مارسي هذه التمارين يوميًا لوجه بلا خدود بدون عمليات!!

إن الوجه عامل أساسي علي نفسيتك فيساعدك علي الاستمرار في نظام الغذاء الصحي لإنقاص الوزن لأن الوجه هو أول شئ يظهر عليه إنقاص الوزن.

إليك بعض التمارين التي تساعدك علي تنحيف الوجه :

التمرين الأول :
مع طبق الشفتين، ابتسمي ابتسامة عريضة بقدر المستطاع، وكأنك تحاولين لمس أذنيك بنهايتي الفم مع الحفاظ علي هذا الوضع لمدة 5 ثوان فقط. هذا التمرين هام جداً لحرق دهون الخدين. وينصح بتكرار التمرين بعدد 5 مرات أيضاً.

التمرين الثاني :
يعد التمرين لتنحيف الـوجه هو الابتسامة، حيث أن للابتسامة قدرة عالية علي حرق دهون الوجه وشده ليظهر بشكل متناسق ورشيق. وسواء كانت ابتسامة بشفتين مغلقتين أو ابتسامة عريضة تكشف عن الأسنان، فقط ابتسمي كلما تذكرتي ذلك ويمكن أن يساعدك الهاتف أو الكمبيوتر علي تذكر ذلك من خلال خلفية أو نص تذكيري. فلا تعلمين كم من أناس سيقعون في حب ابتسامتك وسيبتسمون لمجرد رؤيتك تبتسمين.

التمرين الثالث :
ويسمي أيضاً بتمرين (اللبان) حيث هذا التمرين هو عبارة عن القيام بمضغ لبان لمدة ساعة يومياً. وذلك لفوائد اللبان الرائعة في تمرين عضلات الفك والوجه وتنحيف الوجه والخدين بوجه عام. كما أن لها تأثيرا ممتازا علي تحديد حافة الفك.

 

إليك أيضًا..

إليك درجات أحمر الخدود الملائمة لمكياج الحفلات والسهرات لإطلالة بلا أخطاء

نصائح العناية بالبشرة في الشتاء لتتفادي الجفاف وشيخوخة البشرة المبكرة

اصنعي بنفسك مقشر النعناع والقهوة لجسم رطب خالي من الشعيرات التي تمنو تحت الجلد!!

منها الألوان الفاقعة.. إليك أبرز صيحات مكياج العيون هذا الشتاء مع “جمالك”

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

البشرة-الوردية

حقائق مهمّة يجب أن تعرفيها عن البشرة الوردية ! إليك التفاصيل من “جمالك”

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة