الجمعة , أغسطس 23 2019
الرئيسية » المكياج » أفكار المكياج » بعد الشعر موضة الأومبري تصل للرموش.. شاهدي بنفسك غرابتها وجمالها!
الرموش-الأومبري
الرموش الأومبري

بعد الشعر موضة الأومبري تصل للرموش.. شاهدي بنفسك غرابتها وجمالها!

منذ أن أصبح “إنستغرام” بمثابة منصة لكل ما هو جديد في عالم الموضة والتجميل، شهدنا العديد من صيحات المكياج المدهشة والغريبة التي أثارت جدلًا واسعًا.

وكما تعلمين، لاقت صيحة الأومبري Ombré رواجًا كبيرًا منذ ظهورها في عالم الهايلايت وكانت ولا زالت مسيطرة على صيحات صبغة الشعر؛ إذ تتميز باعتمادها على أسلوب الألوان المتدرجة للشعر.

الرموش الأومبري

وبالإضافة إلى الشعر، سيطرت صيحة الأومبري على الأزياء والمكياج والآن تنتقل إلى الرموش أيضًا، فوفقا لمجلة “بي بيوتيفول” يمكنك الآن الحصول على رموش جذابة ذات تدرجات ألوان مميزة، وهي صيحة رائجة جدًا الآن على إنستغرام.

يمكنك اعتماد تلك الصيحة بطريقتين مختلفتين؛ إذ يمكنك تطبيق الماسكرا بعدة ألوان أو يمكنك اللجوء إلى اكستنشن الرموش والذي سيمنحك أيضًا رموشًا مميزة بألوان متعددة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار تطبيق الـأومبري لرموشك بطرق مختلفة، إذ يمكنك اختيار لون معين لبعض الرموش مع اختيار لون آخر أو عدة ألوان لشعيرات الجزء الآخر، كما أنه بالإضافة إلى تطبيق الألوان على كامل رموشك من جذورها إلى الأطراف، يمكنك على سبيل المثال اختيار الأسود لرموشك كالمعتاد مع إضافة لون آخر زاه مثل الأرجواني لتحديد الأطراف.

وتتميز صيحة الرموش الأومبري بمجموعة كبيرة من الألوان الجريئة مثل الأحمر والأرجواني والأخضر وحتى الدرجات الفسفورية.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

العينين-الصغيرتين

طبقي أروع مكياج العينين الصغيرتين وعززي جاذبيتهما على طـريقتنـا

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة