الإثنين , سبتمبر 16 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » نسقي التنورة بمختلف ألوانها مع حجابك واطلالتك بطرق عصرية مميزة
تنسيق التنورة مع الحجاب

نسقي التنورة بمختلف ألوانها مع حجابك واطلالتك بطرق عصرية مميزة

تتمتع مدونات الموضة بذوق رفيع في تنسيق الاطلالات سواء اخترن الفستان أو التنورة أو السروال. وفي هذا الاطار، يمكن للمراة العربية أن تتألق بأجمل الاطلالات المستوحاة منهنّ خاصة اطلالات التنورة للمحجبات.

واليوم موقع “جمالك” اختار لك بعض الصور ليبرز لك أجمل اطلالات بالتنورة :


يمكنك انتقاء اطلالة ملفتة ومتميزة من التنورة الماكسي بلونين وتنسيقها معها السترات الناعمة بألوان محايدة واختارتي حجابات بالألوان اللافتة لتبرزي جمالك باطلالة انيقة وساحرة.

 

وبإمكانك أيضًا التألق باطلالة ملفتة بالتنورة الماكسي الزهرية اللون، واختاري معها السترات الناعمة باللون الابيض، في حين نسقي الحجاب الابيض مع الإكسسوارات الذهبية لتحصلي على اطلالة متميزة.

ايضاً اختارتي أن تتألقي بتنورة بيضاء ماكسي تزينها عند الاسفل بعض الكشاكش أو الحركات الناعمة، ونسقي معها السترات البيضاء، وزيني خصرك بالأحزمة العريضة .

تألقي بالتنورة السوداء المزينة ببعض الكسرات التي تضيف الحيوية الى اطلالتك، ونسقي معها السترات الناعمة و بمختلف الألوان لتحصلي على اطلالة ساحرة.

اختارتي أن تنسقي التنورة الجينز المميزة بلونها الازرق مع السترات من مختلف الألوان، لتحصلي على اطلالة عصرية رائعة وملفتة. 

 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

أفضل زي سباحة

هذه النصائح ستساعدكِ على اختيار زي السباحة الأفضل على الإطلاق!

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة