الإثنين , أغسطس 26 2019
الرئيسية » أخبار » الأجواء الشتوية تسبب المزاج السيء لبعض الأبراج، تعرفي عليها مع “جمالك”
الأجواء-الشتوية-والأبراج
الأجواء الشتوية والأبراج

الأجواء الشتوية تسبب المزاج السيء لبعض الأبراج، تعرفي عليها مع “جمالك”

في الوقت الذي يمثل فيه فصل الشتاء، عشقا حقيقياً لدى البعض، فإنه يعد بوابة الجحيم النفسي، لدى البعض الآخر، إذ إن الأجواء الشتوية ببرودتها وتقلباتها، تكون سبباً في سيطرة المزاج السيىء على البعص.

مواليد الأبراج التالية هم يتأثرون في الأجواء الشتوية :

 برج الجدي:

مواليد برج الجدي لا يفضلون فصل الشتاء، لأسباب عدّة، أولها أنه الفصل الذي يزيد فيه عمرهم عاما، كما أنهم يشعرون بأن أجواء الشتاء محبطة وطقسه كئيب، إلى جانب أنهم يجدون أنفسهم غير قادرين على الإنجاز في العمل، بسبب برودة الطقس، وهذا ما يجعل مزاجهم العام غير جيد في الشتاء.

برج الأسد:

أما مولود برج الأسد المحب للانطلاق والمغامرة، فهو يشعر بأن الأحوال الجوية الشتوية، تعمل على تشكيل عائق بينه وبين أنشطة الحياة الممتعة، التي يريد القيام بها، كما أن فصل الشتاء يعني أدوار برد متعددة، تشعر هذا المولود بأكثر ما يكرهه، وهو التعب والمرض، وهذا ما يجعله من بين الأبراج التي لا تفضل هذا الفصل.

برج السرطان:

فصل الشتاء بالنسبة لمولود برج السرطان، يعني أن يبقى عالقاً في المنزل، وهذا يشعره بمزاج سيىء وكسل، فتجده في هذا الفصل جالساً على الأريكة يحتسي شراب الشوكولاتة، ويشاهد الأفلام، وهذا ما يجعله في مزاج هادئ، وحزين بعض الشيء.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

25 أغسطس 2019

ماذا يقول برجك اليوم 25 أغسطس 2019 ؟! إليك الإجابة من مجلة “جمالك”

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة