السبت , يوليو 20 2019
الرئيسية » الشعر » ودّعي الشعر الأبيض مع هذه الوصفة الطبيعية من خبيرة التجميل رضوى مجدي
الشعر-الأبيض
الشعر الأبيض

ودّعي الشعر الأبيض مع هذه الوصفة الطبيعية من خبيرة التجميل رضوى مجدي

يعاني عدد كبير من الفتيات من ظهور الشعر الأبيض في سن صغيرة، وتلجأ الكثير منهن الى الصبغات التي تخفي الشعر الأبيض لديهن ولكن بشكل مؤقت، حيث يعود من جديد بمجرد انتهاء تأثير الصبغة. وفي الوقت الذي يعتبر الشعر الرمادي موضة اليوم، تسبب الشعيرات الرمادية إحراجاً للفتيات، فما السيبل لإخفائها؟

إليك طرق اخفاء الشعر الأبيض والخلص منه :

تقول خبيرة التجميل رضوى مجدي إن هناك طريقة منزلية أثبتت التجارب فاعليتها في التخلص من الشعر الأبيض، وفي منع تساقط الشعر أيضاً، وهي البصل، فهو يحتوي على فوائد صحية عظيمة للجسم عموماً وللشعر خصوصاً إذ يتضمن كميات كبيرة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة والعناصر المغذية للشعر.

وتؤكد رضوى أن البصل من الأمور الأساسية التي تساعد في التخلص من الشعر الأبيض بسهولة، وبالنسبة إلى الذين يعانون من رائحة البصل فهناك وصفة بدون رائحة مزعجة تكون من خلال استخدام القشرة الخارجية للبصل وغليها في الماء ثم تركها لمدة يوم كامل وعند استخدامها ندهن فروة الرأس بها بشكل دائري ونتركها على الشعر لمدة ساعتين، فهي تعمل على جعل الشعر مائلاً للون البني، بالإضافة إلى تقوية جذور الشعر ومنع تساقطه.

 

إليك أيضًا..

الشعر الرمادي بطل 2019.. وهذه الأفكار ستشجّعكِ على اعتماده هذا الشتاء!

جربي وصفات زيت السمسم لإخفاء الشعر الأبيض، إليك التفاصيل من “جمالك”

تعرّفي على نوع ربطة الشعر المُناسبة لطبيعة خصلات شعرك، تعرفي عليها

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

ثبات-لون-الصبغة

5 نصائح تضمن ثبات لون الصبغة .. تعرفي عليها، اتبعيها وتخلصي من العناء

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة