الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » تعرفي على أبرز موديلات الايشاربات في 2018 لتكوني على الموضة
موديلات-الايشاربات
موديلات الايشاربات

تعرفي على أبرز موديلات الايشاربات في 2018 لتكوني على الموضة

تتغير موديلات وأشكال الايشاربات من فصل لآخر. فلكل فصل أقمشة خاصة به وتتلاءم مع الموضة الرائجة في الثياب.

في فصل الشتاء الحالي، تبرز موضة مناديل جميلة بأشكالها وألوانها. فالموضة هذا العام مختلفة عن باقي السنوات لانها أدخلت الى المناديل بعض التفاصيل الدقيقة. اليك ابرز المناديل الرائجة:

• الايشاربات ذات الاكسسوارات الظاهرة: مناديل ملفتة بإكسسواراتها المنسدلة منها وغالباً على ما تكون بأشكال دائرية. تلك المناديل هي من القماش الناعم وتزينها أشكال من القماش أيضاً على شكل دوائر أو مثلثات.

• المكسّرة: تشبه الى حد ما، التنانير المكسرة الجميلة. تلك المناديل متواجدة بموديلين الاول مناديل مكسرة ذات اقمشة سميكة ومناديل أخرى بأقمشة ناعمة وتلتصق بالرأس.

• المزينة بالساتان: مناديل تصلح للسهرات والمناسبات الكبيرة، وهي مزينة بأطرافها على الساتان. مثلاً قد يكون المنديل باللون الباج بينما اطرافه الساتان من البني.ذلك المنديل يعطي شياكة وطلة جميلة ويكسر روتين المناديل العادية والكلاسيكية.

موديلات الايشاربات

• ذات اللونين معاً: تلك القطع جميلة وتفضلها النساء العاملات لانها تسهّل تنسيق الثياب معها. غالباً ما يكون المنديل منقسم الى قسمين بلونين جميلين، كالابيض والازرق وغيرهما.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة