الجمعة , يوليو 19 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » فوائد زيت اللافندر الجمالية، تعرفي عليها بالتفصيل مع مجلة “جمالك”.. لبشرة رائعة
زيت-اللافندر
زيت اللافندر

فوائد زيت اللافندر الجمالية، تعرفي عليها بالتفصيل مع مجلة “جمالك”.. لبشرة رائعة

الاستعانة بالمكونات الطبيعية يعتبر حلًا أفضل لعلاج المشكلات الصحية والجمالية، وذلك لقلة تأثيراتها الجانبية على الجسم ولقيمتها الغذائية العالية التي تقدمها للجسم مثل زيت اللافندر .

إليك فوائد زيت اللافندر :

علاج الجروح

استخدام زيت اللافندر في علاج الجروح من الأمور الرائعة وذلك لتخليصه من آثار تلك الجروح بعد الشفاء منها، كما يعمل على تسريع عملية لئم الجروح للتخلص من الشعور المؤلم بها، وذلك لاحتوائه على نسب عالية من المواد المضادة للأكسدة والتي تحتاجها البشرة لعلاج الجروح بنفسها.

بلسم للشفاه

يمكنك استخدام زيت اللافندر كبلسم طبيعي للشفاه وذلك لاعتباره زيت طبيعي يعمل على ترطيب بشرة الشفتين والعناية بهما، كما يعمل على تقشير البشرة الميتة من الشفاه واستبدالها بأخرى صحية وخالية من المشكلات الجمالية.

عطر طبيعي

يمكنك الاستعانة بزيت اللافندر كمعطر طبيعي للجسم حيث يمكنك استخدامه بعد الانتهاء من حمامك اليومي لتدليك الجسم به لتحظي بجسم رائع الرائحة ومنتعش طوال اليوم.

قشرة الرأس

استخدام زيت الـلافندر كخلطة طبيعية لعلاج مشكلة قشرة الشعر من الوسائل الطبيعية رخيصة الثمن وسريعة التأثير، حيث يساعد زيت اللـافندر على الحماية من قشرة الشعر والقضاء على الحكة.

العناية بالبشرة

يعمل زيت اللـافندر كمرطب طبيعي للبشرة عند استخدامه في تحضير خلطة طبيعية للعناية بالبشرة، فزيت اللافندر يمنح البشرة ما تحتاجه من زيوت طبيعية وفيتامينات.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

قشر-البرتقال-للبشرة

ماذا تعرفين عن فوائد قشر البرتقال الجماليّة؟ تعرفي عليها لتتجنبي رميه بعد الآن

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة