الثلاثاء , يونيو 18 2019
الرئيسية » أخبار » كيف أثارت كيت ميدلتون غضب موظفي الملكة إليزابيث؟ إليك التفاصيل
كيت-ميدلتون
كيت ميدلتون

كيف أثارت كيت ميدلتون غضب موظفي الملكة إليزابيث؟ إليك التفاصيل

أثارت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون غضب العائلة المالكة بسبب حُبّها للطبخ وتفضيل الخصوصية في منزلها.

وكشفَ خبراءُ ملكيون كيف ألغى دوق ودوقة كامبردج العادات الملكية وتمسّكا ببعض التقاليد، كما يقول الصحفي آشلي بيرسون، بما في ذلك شراء ألعاب خشبية في الغالب لأطفالهما.

وقال بيرسون إن كيت تقوم ببعض الأشياء بنفسها أكثر من أيّ شخص آخر في مكانها، وهو ما تسبّب في بعض الانزعاج في الأسرة المالكة.

كيت ميدلتون

وأضاف أنّ كلًا من رئيسة منزل “كيت وويليام” وكبير المزارعين استقالا من خدمتهما منذ فترة، وكان الأمر مثيرًا للجدل للغاية لأنهما في السابق عملا لدى الملكة إليزابيث بعد ذلك ذهبا للعمل من أجل الأمير وليام وكيت.

وأشار إلى أنه كان هناك الكثير من التكهنات في ذلك الوقت أن ميدلتون تتدخّل في واجبات مدير المنزل وأنها كانت تفعل الكثير بنفسها، وهذا لم يكن جيدًا للموظفين.

ومع ذلك، في رأي بيرسون، فإن كيـت في موقفٍ صعبٍ لأنها لم تتربّى وسط عائلة تحتاج لخدم المنازل؛ فهي تحب أن تطهو وتفعل أشياء بنفسها لوليام، وهي تحب الخصوصية إلى حد كبير دون خادمة.

وأضاف المراسل الملكي روبرت جوبسون أن الأمير وليام بشكل خاص يحب أن يكون ولي أمر عمليًا، فلا يُعارض زوجته.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

شاي بعد الظهر في L’OCCITANE CAFÉ

شاي بعد الظهر في L’OCCITANE CAFÉ

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة