السبت , يوليو 20 2019
الرئيسية » منوعات » ِطريقة كتابتكِ لهذه الأحرف الخمسة يكشفُ الكثير عن شخصيتكِ وجسدك!
طريقة-كتابة-الأحرف
طريقة كتابة الأحرف

ِطريقة كتابتكِ لهذه الأحرف الخمسة يكشفُ الكثير عن شخصيتكِ وجسدك!

خطّ يدكِ، هو مرآة حقيقية لجسمكِ، وعقلك. ويعتقد خبراء الخطوط، أنّ طريقة كتابتكِ للأحرف تكشفُ الكثير عن شخصيتك، وجسمكِ، وبتصحيح أخطاء الكتابة، من الممكن إحداث تغيرات في جسمكِ، وعقلكِ.

يقدّم موقع “thehealthsite” العديد من الأخطاء الكتابية لبعض الأحرف ، ودلالتها، وكيفية تصحيحها، طبقًا للعالم زوبين لتصحح نمط معيشتك:

إذا لم تُكمِل دائرة حرف الـb فهذا من الممكن أنْ يشير إلى عدم انتظام ضغط الدّم، حول عضلة القلب، وإذا أكملتْ دائرة حرف الـb ستلاحظ أنّ ضغط دمكِ يعود لحالته الطبيعية.

تشير كتابة حرف الـc بهذه الطريقة، إلى أنّ الشخص لا يجيد التعبير عن مشاعره بشكل صحيح، وأيضًا، أنه متسرّع في القرارات، التي تواجهه في حياته الاجتماعية.

تصحيح كتابة حرف الـc بشكله الطبيعيّ كما هو موضّح في الصورة، سيعطي الثقة للتعبير عن مشاعركِ تجاه الآخرين، وسيقلّل حالات التسرّع في اتّخاذ القرارات.

كتابة حرف الـe بهذه الطريقة، كما موضّح بالصورة، يدلّ على أنّ حركة الأمعاء تسير بشكل غير طبيعيّ، وأنّ الشخص لا يتناول الطعام في أوقات مناسبة، كما أنّه لا يتمّ مضغ الطعام جيدًا، وبمجرد كتابة حرف الـe بشكله الصحيح، سوف تتحسّن العادات الغذائية بشكل كبير.

عند كتابة حرف الـo بهذه الطريقة، يدل ذلك على وجود خلل فى التنفّس، بسبب مشاكل التنفس وأيضًا، هؤلاء الأشخاص يميلون إلى زيادة النّشاط، بعد تناول الوجبات، ما يتسبّب في مشاكل الجهاز الهضميّ، وسوء حركة الأمعاء، ويعمل تصحيح كتابة حرف الـo على توازن نمط تنفّسكِ، والتخلّص من مشاكل الهضم، وتنظيم مستويات السكّر في الدّم.

تشير كتابة حرف الـs بهذه الطريقة في النّساء، إلى عدم انتظام الدورة الشهرية، ومشاكل الحمل، وعند القيام بتعديل طريقة كتابه حرف الـs ستتحسّن الدورة الشهرية، وسيكون هناك نتائج أفضل في الإنجاب.

طريقة كتابة الأحرف

 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

18-يوليو-2019

ماذا يقول برجك اليوم 18 يوليو 2019 ؟! إليك الإجابة من مجلة “جمالك”

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة