السبت , يوليو 20 2019
الرئيسية » الصحة و اللياقة » رجيم التمر واللبن لحرق الدهون بوقت قياسي لتحصلي على الجسم المثالي الذي تحلمين به!!
رجيم-التمر-واللبن
رجيم التمر واللبن

رجيم التمر واللبن لحرق الدهون بوقت قياسي لتحصلي على الجسم المثالي الذي تحلمين به!!

التخلص من الدهون هو هاجس كل سيدة تعاني من الوزن الزائد. تتراكم الدهون حول منطقة البطن والأرداف، ما يجعل المرأة تعاني من شكل جسمها. يعدّ رجيم التمر واللبن من الحميات الغذائية البسيطة والتي يسهل تطبيقه، والوصول الى ما ترغب فيه المرأة.

ويعتمد هذا الرجيم على مكونين أساسيين هما التمر واللبن كوجبات رئيسية خلال اليوم ولمدة أسبوع بنسبة توازي الـ21 حبة تمر يومياً مع 3 أكواب من اللبن.

وبات معروفاً أن التمر يحتوي على العديد من العناصر الغذائية ونسبة عالية من الألياف، حيث إن 5 تمرات تحتوي على 3.3 غرام من الألياف، بالإضافة إلى أن كوب الحليب يعتبر حصة من مشتقات الألبان الغني جداً بالبروتينات. والفيتامينات B و A والمعادن والأملاح، وخاصة الكالسيوم والزنك والفسفور، كما يساعد في عملية الهضم وتخسيس الوزن.

ومن الضروري أن تعلمي عزيزتي المرأة أن تناول كميات كبيرة من التمر واللبن يؤدي إلى الإسهال وافتقار الجسم للمواد الغذائية الضرورية؛ لأن هذه الحمية تفرض على الجسم تناول نوعين فقط من الأطعمة، وهذا ما يؤدي إلى إصابة نظام الهضم بالملل.

لذا ننصحك بعدم تكرار رجيم اللبن والتمر كثيراً.

يمكن اتباع هذا رجيم التمر واللبن ولكن بشرط شرب من 2 إلى 3 ليترات من الماء يومياً حتى تصلي إلى الوزن المطلوب خلال أسبوع.

الفطور

5 تمرات مع 2/3 كوب من اللبن.
وجبة خفيفة: 3 تمرات مع 2/3 كوب من اللبن.

الغداء
5 تمرات مع 2/3 كوب من اللبن.
وجبة خفيفة: 3 تمرات مع 2/3 كوب من اللبن.

العشاء

5 تمرات مع 2/3 كوب من اللبن.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

رجيم-المأكولات-البحرية

رجيم المأكولات البحرية للتخلص من 3 كيلو في الأسبوع، تعرفي عليـه

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة