الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » إليك أهم 5 قواعد في ملابس المحجبات لأناقة لا مثيل لها في أيّ وقت!!
قواعد-ملابس-المحجبات
قواعد ملابس المحجبات

إليك أهم 5 قواعد في ملابس المحجبات لأناقة لا مثيل لها في أيّ وقت!!

لا شكّ في أنّ الملابس الفضفاضة أو الواسعة هي الأنسب للمرأة المحجّبة، ولكن هي أيضاً لها قواعد وأصول في كيفيّة ارتدائها، اكتشفيها!

إليك أهم 5 قواعد لملابس المحجبات:

1- إذا اخترتِ السروال الواسع، احرصي على عدم اختيار القميص أو البلوزة الفضفاضة جدّاً، بل اختاريها على شكل تونيك وانتبهي أن يصل طولها حدّ الأرداف وليس أطول.

2- اختاري الفساتين الماكسي فهي فضفاضة وتضفي الأناقة إلى مظهرك ولكن احرصي أن تختاريها بأكمام طويلة عوضاً عن ارتداء القمصان تحتها أو إضافة السترة أو البوليرو فوقها.

3- ارتدي التنانير الماكسي الطويلة بدلاً من ارتداء القصيرة وحتها الجوارب الطويل الساق أو الليغينغ، فتذكّري أنّ التنانير الماكسي موضة هذا الموسم.

4- إذا أردتِ ارتداء السترة، لا ترتدي تحتها القمصان الطويلة بل اختاريها بطول الجاكيت.

5- اختاري دائماً القمصان أو البلوزات ذات قبّة العنق المدوّرة وابتعدي عن القصات المنخفضة على الصدر فلا تضطرّين إلى ارتداء قمصان أخرى تحتها، قد تسيء إلى مظهرك الخارجيّ.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة