الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية » أخبار » إخلاء سبيل رانيا يوسف بعد تحقيق استمرّ 4 ساعات! إليك التفاصيل من “جمالك”
رانيا-يوسف
رانيا يوسف

إخلاء سبيل رانيا يوسف بعد تحقيق استمرّ 4 ساعات! إليك التفاصيل من “جمالك”

قرّرت نيابة استئناف القاهرة إخلاء سبيل الفنانة المصرية رانيا يوسف بعد 4 ساعات من التحقيق معها على خلفية اتهامها بالفعل الفاضح.

وحضر التحقيق مع رانيا، شعبان سعيد المحامي بالنقض والممثل القانوني لنقابة المهن التمثيلية، والفنان أيمن عزب عضو مجلس إدارة النقابة.

وبدأت التحقيقات بمقر النيابة، في غضون الساعة 11 واستمرّت ما يقرب من 4 ساعات، وتم مناقشة الفنانة المصرية بشأن البلاغات التي توالت ضدها على خلفية ارتدائها فستانًا مثيرًا للجدل بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

رانيا يوسف

وقال البلاغ إن ما قامت به يوسف بظهورها أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بـ”البيبي دول” أثناء حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، يعد انتهاكًا صارخًا للقانون ويعاقب عليه وفقًا لنص المواد 278 من قانون العقوبات ـ والمادة 1 والمادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961 الخاص بمكافحة الدعارة.

وأضاف البلاغ أن المطالبة بالحريات يقصد بها حرية الفكر والإبداع وحرية الرأي والتعبير وليس حرية العري والتحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب بهذه الأفعال التي تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع.

ومن جانبه، قال المحامي شعبان سعيد دفاع الفنانة رانيا يوسف، في تصريحات له على هامش حضوره التحقيق معها، إن القضية لا زالت قيد التحقيق رغم صدور قرار بإخلاء سبيل الممثلة المصرية.

وأوضح: “من المقرّر أن تستمع نيابة الاستئناف لأقوال أصحاب البلاغات بعد تنازلهم عنها، ومن ثم تتخذ قرارها بالحفظ من عدمه”.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

جازة-من-مواقع-التّواصل-الاجتماعيّ

أبراجٌ في حاجة إلى إجازة من مواقع التّواصل الاجتماعيّ! هل أنت منها؟

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة