الثلاثاء , ديسمبر 18 2018
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » لويفي تمزجُ بين الموضة والهندسة المعماريّة في مجموعتها الجديدة، شاهدي بنفسك
علامة-لويفي
علامة لويفي

لويفي تمزجُ بين الموضة والهندسة المعماريّة في مجموعتها الجديدة، شاهدي بنفسك

استلهمتْ علامة لويفي الإسبانية، مجموعتها الموسمية الجديدة، من المهندس المعماريّ الاسكتلنديّ الشّهير، تشارلز ريني ماكينتوش.

وراجع المدير الإبداعيّ للعلامة “جوناثان أندرسون”، أعمال المهندس الشّهير، ليستلهم منها مجموعة تضمّ خطّ إكسسوارات كامل، وملابس جاهزة للرجال والنساء، أتتْ جميعها غنيّة بتفاصيل من الهندسة المعمارية، والتصميم الداخليّ، وتقنيات الطباعة.

ومن أبرز قطع المجموعة، نذكر حقيبة “الألغاز”، المغطاة بالورود، والمستوحاة من نافذة زجاج ملون، إلى جانب نُسخة من حقيبة “هيمووك” Hamewock من لويفي، والتي تمّ تحديثها بإضافة زخارف الزّهور الشّهيرة للفنان.

وجاءتْ حقيبة “ذا جيت”، التي تُعدّ أحدث إضافة إلى المجموعة، في شكل جديد من حقائب الكلاتش العملية، وفي إصدار غير مسبوق، تستحضر تصاميم الشِّعارالشّهيرة الخاصّة بالمهندس.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

علامة لويفي

وتتكوّن مجموعة الملابس الجاهزة للرجال والنساء، من الفساتين، وقطع التريكو، بالإضافة إلى القمصان، والسترات، والبنطلونات، التي جاءت غنيّة بالأقمشة، كالكاشمير، والحرير، والموهير، وبلوحة ألوان شاملة للظلال الترابية، والرمادية.

والأمر الأكثر لفتًا للانتباه في هذا التعاون، كتن لوحات ماكنتوش النباتية، التي تمّ دمجها في تصاميم المعاطف، والبطانيات الدافئة

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

نسقي التنورة بمختلف ألوانها مع حجابك واطلالتك بطرق عصرية مميزة

14 27 41sharesتتمتع مدونات الموضة بذوق رفيع في تنسيق الاطلالات سواء اخترن الفستان أو التنورة …