الثلاثاء , ديسمبر 18 2018
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » الأصفر يجلب الضوء والفرح والحيوية.. إليكِ أجمل إطلالات هذا اللون!
تنسيق-الأصفر
تنسيق الأصفر

الأصفر يجلب الضوء والفرح والحيوية.. إليكِ أجمل إطلالات هذا اللون!

لم يتوقّع أحد ذلك، لكن اللون الأصفر قد أصبح أحد ألوان موسم شتاء هذا العام، وعلى عكس لوحة ألوان الشتاء التي غالبًا ما تغلب عليها الظلال الداكنة ودرجات الرمادي، فإن اللون الأصفر يجلب الضوء والفرح والحيوية إليك، ويمكنك اقتباس أفكار دمج هذا اللون في خزانتك من إطلالات روّاد ستايل الشارع.

وعلى سبيل المثال، يُمكنك الحصول على إطلالة أنيقة باللون الأصـفر بارتداء بدلة من قماش الكوردروي باللون الأصـفر وتنسيقها مع قميص أبيض أو بلوزة صوفية سوداء بياقة عالية، أو يمكنك اختيار معطف الترانش أو المعطف الجلدي بهذا اللون، أو فقط بلايزر الكاروهات بظلال الأصـفر.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

تنسيق الأصفر

وإن كنت تحبين الإطلالة الرياضية فيُمكنك اختيار بدلة رياضية بهذا اللون، أو تنسيق البنطلون الرياضي أو الليغينغز مع بلوزة صوفية صفراء.

أمّا إذا كنت لا تملكين الجرأة لارتداء قطعة كاملة بهذا اللون ما رأيك إذًا بدمجها بطريقة خفيّة في إطلالتك على شكل إكسسوار؟ كحقيبة يد أو بوت الكاحل أو حتى زوج من النظارات الشمسية أو قبعة صوفية دافئة.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

نسقي التنورة بمختلف ألوانها مع حجابك واطلالتك بطرق عصرية مميزة

14 27 41sharesتتمتع مدونات الموضة بذوق رفيع في تنسيق الاطلالات سواء اخترن الفستان أو التنورة …