الثلاثاء , ديسمبر 18 2018
الرئيسية » أخبار » فرح الهادي منهارةٌ ونادمةٌ على إجراء عملية تجميل في وجهها.. “أنا مش أنا”!
فرح-الهادي
فرح الهادي

فرح الهادي منهارةٌ ونادمةٌ على إجراء عملية تجميل في وجهها.. “أنا مش أنا”!

أعربت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن ندمها الشديد على عملية التجميل التي خضعت لها مؤخرًا، مؤكدةً أنها غير راضية عن نتيجتها لأن وجهها أصبح عريضًا، وإذا استمرّ الوضع على هذا ستخضع لعملية أخرى لإزالة “التكساس” المادة التي حقنتها لوجهها.

وقالت الهادي عبر مقطع فيديو لها على تطبيق “سناب شات”: “لما سوالي وجهي الدكتور كانت النتيجة وايد حلوة وبرفيكت بس وجهي كان مورم شوي وقالي هذا شيء طبيعي وبعد كم يوم بصير أوك”.

وتابعت فرح : “بس التكساس حسيته كتير أوفر ومبالغ فيه ووجهي عريض.. أنا ماحب وجهي يكون عريض أنا أحب الوجه يكون مثلث.. وأنا لما عملت التكساس كنت أبغي أحدد الفك فقط”.

وأضافت: “فإذا حسيت إنه التكساس أوفر بعد مايفش الورم راح أروح أذوب سويت تكساس.. وشفايفي الي فوق لازم يتخنوا زيادة.. بس والله أنا ناطرة الورم يخف شوي.. تدرون وأنا قاعدة أصور سناب ما أعرف وجهي أحس إنه أنا مو أنا.. أمس كنت منهارة لما رجعت من عند الدكتور بعدها خف الورم شوي”.

وكانت الفنانة الكويتية فرح الهادي شاركت متابعيها بمقطع فيديو لها أثناء تواجدها في عيادة طبيب التجميل، من خلال حسابها عبر تطبيق “سناب شات”.

وأوضحت الهادي أن سبب زيارتها لطبيب التجميل هو رغبتها في عمل نيولوك يتناسب لحفل العرس الذي اتفقت مع زوجها الفنان الكويتي عقيل الرئيسي على إقامته احتفالًا بمرور عام على زواجهما.

فرح الهاي

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

شمس-الكويتية

شمس الكويتية بـ”قميص نوم” في كليبها الجديد.. والمُعلقون يفتحون النار!

32 27 59sharesتعرضت الفنانة شمس الكويتية لانتقادات لاذعة من قبل جمهورها، بعد طرحها لكليبها الجديد …