الثلاثاء , ديسمبر 18 2018
الرئيسية » أسرار الجمال » تبييض المنطقة الحميمة بوصفات طبيعية بسيطة، تعرفي عليها مع “جمالك”
تبييض-المنطقة-الحميمة
تبييض المنطقة الحميمة

تبييض المنطقة الحميمة بوصفات طبيعية بسيطة، تعرفي عليها مع “جمالك”

تعاني بعض السيدات من مشكلة البقع الداكنة في المناطق الحساسة، و يعتبر اسمرار المنطقة الحميمة واحدة من أكثر مشاكل الجمال حرجاً.  مهما يكن لون بشرتك، بيضاء أم سمراء أم سوداء، فإن المنطقة الحميمة يكون عليها غالبا بقع سوداء بسبب احتكاك الجلد إذا كان حجم الفخذين كبيرا، أو بسبب الحلاقة أو إزالة الشعر بالشمع الساخن.

تتساءل الكثير من النساء ما إذا كان هناك علاج طبيعي لمكافحة هذا السواد أو ما إذا كانت هناك وصفات طبيعية وعضوية لتفتيح هذه المناطق.

وتعطينا وصفات الجدات الحل على شكل تحضيرات أساسها مكونات طبيعية قد تعطيك نتائج فعالة في تبييض المنطقة الحميمة :

•    اخلطي ملعقة من الجلسيرين وملعقة من بودرة الأطفال (التلك) وكوب من ماء الورد والقليل من زيت اللوز المر. ضعي المزيج على جميع المناطق الحميمة مرتين في اليوم.
•    اخلطي نصف كوب من عصير الليمون ونصف كوب من الجلسرين والقليل من زيت الخروع والقليل من زيت اللوز المر والمسك. ضعي المزيج على البقع السوداء كل يوم وفي اليوم التالي اشطفيها بالصابون. كرري القناع لمدة 10 أيام لرؤية نتائج.
•    افركي نصف ليمونة على المناطق المراد معالجتها ورشي النشا واتركيه يجف، وستلاحظين أن لون النشا يصبح غامقا. كرري الوصفة لتفتيح وتنعيم الجلد.
•    قطعي الليمون إلى نصفين وضعي بيكربونات الصودا على أحد النصفين و تحت دش الاستحمام، افركي الليمون على المنطقة المراد تبييضها واتركيها 15 دقيقة، اشطفيها ثمّ ضعي حليب المغنسيا على المناطق المعالجة.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

مقشر-الأقدام-بعشبة-الليمون-والبابونج

مقشر الأقدام بعشبة الليمون والبابونج … نعومة لا مثيل لها ورائحة تدوم!!

1 27 28sharesإذا كنت بحاجة إلى الاسترخاء بعد يوم شاق أو ترغب في تقديم هدية …