السبت , يوليو 20 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » تخلصي من بثور البشرة بقناع بودرة الأطفال .. إليك التفاصيل من “جمالك”
قناع -بودرة-الأطفال
قناع بودرة الأطفال

تخلصي من بثور البشرة بقناع بودرة الأطفال .. إليك التفاصيل من “جمالك”

تبحث الفتيات والسيدات باستمرار عن الطرق السهلة وغير المكلفة للتخلص من مشاكل البشرة المختلفة، من هذه الطرق والتي قد لا تعرفها عديد من النساء، إمكاني التخلص من بثور الوجه من خلال استخدام بودرة الأطفال.

تحتوي بودرة الأطفال على الزنك الذي يساهم في محاربة الالتهابات ويعمل على إخفاء البقع الحمراء، بحسب موقع “glamour”.

لذلك في حالة المعاناة من مشكلة البثور ينصح بتنظيف بشرة الوجه جيدًا في المساء، ثم وضع قليل من على قطعة من القطن، ثم تطبيقها على البثور، وفي اليوم التالي تلاحظون هدوء البثور وقلة البقع الحمراء.

كما يمكن عمل قناعًا للعناية ببشرة الوجه وإعادة الإشراق والنضارة إليها من البودرة، من خلال مزج 4 ملاعق كبيرة منها، مع كمية مناسبة من الماء، وتطبيق الوجه بالخليط لمدة خمس دقائق ثم غسل الوجه بالماء الفاتر.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

قشر-البرتقال-للبشرة

ماذا تعرفين عن فوائد قشر البرتقال الجماليّة؟ تعرفي عليها لتتجنبي رميه بعد الآن

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة