السبت , يوليو 20 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » إليك طريقة تنسيق الكنزة الرياضية الشتوية مع ملابس المحجبات بأسلوب محتشم وعصري
تنسيق-الكنزة-الرياضية
تنسيق الكنزة الرياضية

إليك طريقة تنسيق الكنزة الرياضية الشتوية مع ملابس المحجبات بأسلوب محتشم وعصري

لم تعد كنزات الرياضة قطعة يمكن إرتداءها خلال القيام بالتمارين الرياضية أو في المنزل، بل تحوّلت تلك الكنزات الى قطعة يتمّ اختيارها لأهم المناسبات.
تتعدد المناسبات التي يمكن فيها ارتداء الكنزة الرياضية، واللافت أنها تجمع بين المناسبات الليلة واليومية وحتى دعوات الغداء والاجتماعات في العمل.

اليك ابرز مميزات الكنزة الرياضية وكيفية تنسيقها:

• كنزة وجاكيت أيضاً: الى جانب الكنزات الرياضية المغلقة، تتوفر أيضاً الجاكيتات الرياضية المزينة بسحاب أو ازار. تلك القطع تتواجد بألوان وقصات متنوعة لا تعد ولا تحصى.

• ثنائية مع القميص: تشكل الكنزة الرياضية ثنائية جميلة مع القميص. ذلك اللوك الذي يشبه ستايل المدارس الى حد ما، يعود للساحة مجدداً ليكون الاجمل. يمكن للمحجبة إرتداء قميص وتضع فوقه الكنزة الرياضية. مع ابرز اطراف القميص بشكل لافت.

• الاحرف والرسومات: ابرز الكنزات الرياضية اليوم هي تلك المزينة بالأحرف الكبيرة أو الرسومات العريضة أو حتى الارقام البارزة.

• القصيرة والطويلة: للمحجبة ان الكنزات القصيرة والطويلة متاحة أمامها. اذ يمكن ارتداء كنزة طويلة وفوقها كنزة رياضية قصيرة لتطل المحجبة بشكل محتشم ورياضي. اما الكنزة الرياضية الطويلة فيمكن تنسيق ليغينغ تحتها لتبدو الفتاة بلوك عصري يشبه الفساتين الطويلة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة