الإثنين , يوليو 22 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » البلوفر الفضفاض يسيطر على أزياء المحجبات في الشتاء، تعلمي طرق تنسيقه
البلوفر-للمحجبات
البلوفر للمحجبات

البلوفر الفضفاض يسيطر على أزياء المحجبات في الشتاء، تعلمي طرق تنسيقه

يعد البلوفر الفضفاض من أبرز أزياء الشتاء للمحجبات، فهو يتوفر بأشكال عديدة وأطوال كثيرة للغاية، مما يتيح للمحجبات اختيار الستايل الذي يتناسب معها.

البلوفر الفضفاض يمنح المحجبات جاذبية لا مثيل لها، فبإمكان كل محجبة أن تنسقه بالطريقة التي تحلو لها.

نسقي البلوفر الفضفاض مع تنورة مستقيمة، وانتعلي حذاءً رياضياً، واختاري لفة حجاب جديدة لتحصلي على طلة مميزة في الخريف والشتاء.

اتجهي إلى البـلوفر الفضفاض، ونسقيه مع بنطلون وبإمكانك تزيين الإطلالة بحزام خصر أيضاً.

إذا كنت تبحثين عن قطعة ملابس ثقيلة لتحميكِ من برد الشتاء وتمنحكِ الأناقة، نسقي بلوفر فضفاضاً مع سكارف بحجم كبير، وارتديها مع بنطلون جينز وبوت طويل، بهذه الطريقة ستشكلين طلة لا مثيل لها.

إن كنت ما زلت تحتارين في تنسيق البـلوفر الفضفاض بشكل أنيق وجذاب ومناسب لصيحات الشتاء، شاهدي الصور تلهمك بأفكار كثيرة ومتجددة لتنسيق الـبلوفر الفضفاض مع الحجاب.

 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة