الثلاثاء , يوليو 16 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » عبوات حليب تبخ .. أحدث صيحات تزيين الأظافر! شاهدي الصور مع “جمالك”
عبوات-حليب-للأظافر
عبوات حليب للأظافر

عبوات حليب تبخ .. أحدث صيحات تزيين الأظافر! شاهدي الصور مع “جمالك”

فن تلوين وتزيين الأظافر من الفنون التي لا تعرف أي حدود من الناحية الإبداعية، ويوماً بعد الآخر تنتشر عبر مواقع الإنترنت بعض الأفكار والصيحات الجديدة التي إما أن تكون سبباً في إثارة انبهارنا أو استغرابنا واندهاشنا بشكل كبير!.

وكانت أحدث هذه الصيحات تلك التي أماط عنها صالون تجميل في روسيا النقاب، وهي عبارة عن أشكال لـ عبوات حليب أطفال صغيرة الحجم، وما زاد من إثارتها أنها تبخ حليباً!

عبوات حليب

ولفتت بهذا الخصوص صحيفة ذا صن البريطانية إلى أن ذلك الصالون، الذي يشتهر بتصاميمه المجنونة، لم يتردد في الكشف عن تلك الصيحة الغريبة التي لم تُطلَق من قبل.

وشارك هذا الصالون (Nail Sunny ) – في موسكو – في مقطع مصور لتلك الصيحة الجديدة عبر تطبيق انستقرام لمتابعيه، الذين يقدر عددهم بمليوني مستخدم.

وظهرت تلك الأظافر المبتكرة في المقطع المصور مصممة على هيئة عبوات رضاعة صغيرة الحجم ومزودة بحلمة وشريط أزرق دائري وفتحة من أعلى لإنزال الحليب.

وسرعان ما توالت ردود أفعال المتابعين من كل مكان، حيث حصد الفيديو أكثر من ألف تعليق، وبدا من الواضح أن أغلبها جاءت ساخطة على الفكرة التي لم ترق لهم على الإطلاق.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

لاصقات-تبييض-الأسنان

الطريقة المثلى لاستخدام لاصقات تبييض الأسنان … تعرفي عليها بالتفصيل

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة