الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » أزياء للمحجبات القصيرات من وحي أبرز الفاشينيستات.. شاهدي روعتها
المحجبات-القصيرات
المحجبات القصيرات

أزياء للمحجبات القصيرات من وحي أبرز الفاشينيستات.. شاهدي روعتها

سطع نجم عدد من صيحات الموضة هذا الموسم فزينت منصات العروض ومنها إلى إطلالات الفاشينيستات في الشارع، وأغلبها يأتي في صالح قصيرات القامة.

طالعي أحدث الإتجاهات وتعرفي على طرق تنسيقها للمحجبات القصيرات :

– برز هذا الموسم البنطال الرياضي والذي يتميز بالخطين المرسومان على الجانبين، أختاريه بموديل واسع ونسقيه مع سترة قصيرة لإطلالة ممشوقة.

– في المساء نسقي التنورة الواسعة الـ A Line والتي يصل طولها بالكاد للكاحل مع سترة جلد قصيرة، وتممي اللوك بإنتعال بوط من نفس اللون.

– شهدت منصات العروض حضور طاغي للبدلات المطبعة بالخطوط العموديه والتي من شأنها منحك مزيد من الطول اذا أحسنتي تنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة، فأحملي حقيبة كتف متوسطة الطول والحجم، وأرتدي حذاء Pointy بلون متناغم.

– لسنا في حاجة إلى أن نذكرك أن البنطال عالي الخصر يعتبر من أبرز الحيل التي تساهم في إكساب القوام طول أكبر خاصة الساقين، أختاري بنطال جينز واسع الأرجل ونسقيه مع كنزة صوف أطويها من الأمام بداخله.

– أعتمدي صيحة الفستان الصوف، وأنتقي موديل يصل للكاحل ولائميه مع معطف من نفس الطول أو أطول منه قليلًا، ويُفضل أن يكون بلون الجلد Nude boots.

– لا خلاف على أن الإطلالات أحادية اللون من أبرز إتجاهات هذا الشتاء، وهى أيضًا من الستايلات التي تساعد في إبراز طول القامة، أكسري رتابة الطلة بتزينها بسكارف وحقيبة وحذاء بألوان حيوية.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة