الجمعة , يوليو 19 2019
الرئيسية » أخبار » استطلاع صادم يكشفُ رأي البريطانيين في ميغان ماركل .. وهذا تصنيف شعبيتها!
استطلاع-رأي-حول-ميغان-ماركل
استطلاع رأي حول ميغان ماركل

استطلاع صادم يكشفُ رأي البريطانيين في ميغان ماركل .. وهذا تصنيف شعبيتها!

كشف استطلاع رأي، عن أنّ دوقة ساسكس، ميغان ماركل ، لا تحظى بنفس شعبية باقي أفراد العائلة الملكية، بعدما اتّضح أنّ معجبيها ممن شاركوا في الاستطلاع، يقدَّرون بـ 55 % فقط .

ميغان ماركل

واتّضح من نتائج الاستطلاع، الذي أجرته شركة أبحاث السّوق البريطانية الشهيرة “يوجوف” YouGov، أنّ ميغان حلّتْ سادسة في تصنيف الشعبية، وأنّها جاءت خلف زوجها هاري، الملكة إليزابيث الثانية، الأمير ويليام، زوجته كيت ميدلتون والأمير فيليب.

كما تبيّن من النتائج، أنّ شعبية ميغان، أكبر في أوساط السيدات من الرجال، بعدما اتّضح أنّ 61 % من السيدات، اللاتي شاركن بالاستطلاع يفضلنها، مقارنة بـ50 % فقط من الرجال.

وعلى النقيض تمامًا،، حلّ زوجها، الأمير هاري، في المرتبة الأولى باعتباره العضو الملكيّ، الأكثر شعبية في بريطانيا، بحسب الاستطلاع، حيث صوت له 77 % من المشاركين في الاستطلاع، وذلك بعد أنْ وصفوه بأنّه شخصية محبوبة، فكاهية، حقيقية، ومحبّة للمرح.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

دار الأزياء الفرنسية كينزو تطلق حملتها الإعلانية الجديدة

دار الأزياء الفرنسية كينزو تطلق حملتها الإعلانية الجديدة

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة