الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » للمحجبات: أفكار مختلفة لارتداء الجمبسوت بأناقة واحتشام لا متناهيان…
تنسيق-الجمبسوت-للمحجبات
تنسيق الجمبسوت للمحجبات

للمحجبات: أفكار مختلفة لارتداء الجمبسوت بأناقة واحتشام لا متناهيان…

يعد الجمبسوت jumpsuit من أجمل موديلات الملابس التي تناسب المحجبات، وهناك كثير من المحجبات يعشقونها، ولكنهم لا يستطيعون تنسيق قطع أخرى معها، بحيث تمنحهم جاذبية لا تقاوم.

في الحقيقة أبهرتني الفاشينيستا Aleyna بأزيائها الخلابة والمتنوعة بـ الجمبسوت :

– موديلات الجمبسوت التي يمكن أن تكون مناسبة للحجاب لا تحصى، اختاري جمبسوت كاروه، ونسقي معه قميصاً باللون الأبيض، وانتعلي حذاءً رياضياً، وتمتعي بطلة لا تقاوم.

هل تخيلت من قبل أن الجمبسوت الأحمر سيكون رائعاً، إذا نسقته مع قميص مقلم باللون الأبيض مع الوردي، واخترت حجاباً باللون الرمادي الداكن؟ إنه حقاً رائع.


اتجهي إلى الجمبـسوت باللون الوردي، ونسقي معها قميصاً من بطبعات مختلفة، وانتقي الحجاب باللون الرمادي، وانتعلي حذاءً رياضياً.

إن رغبت في اختيار الجـمبسوت باللون الأخضر أو الأصفر لا يوجد شيء يمنعك، فقط كل ما عليك فعله هو اختيار القميص أو البلوزة المناسبة؛ لكي تكتمل طلتك بالحجاب في أبهى صورة لك.


إن كنت من المحجبات وترغبين في الظهور بشكل جذاب بـالجمبسوت، فاستعيني بتنسيق الفاشينيستا Aleyna.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة