السبت , يوليو 20 2019
الرئيسية » العيون » تخلّصي من الانتفاخات تحت العين بهذه الخطوات البسيطة! تعرفي عليها
الانتفاخات-تحت-العين
الانتفاخات تحت العين

تخلّصي من الانتفاخات تحت العين بهذه الخطوات البسيطة! تعرفي عليها

تؤدي كثير من العادات الخاطئة مثل النوم في وقت متأخر والسهر لوقت طويل وعدم أخذ القسط الكافي من الراحة وتناول الكثير من الأملاح إلى ظهور انتفاخات تحت العين.

وبهذا الخصوص، يقدم موقع bebeautiful العديد من النصائح التي تمكنك من التخلص من هذه الانتفاخات :

تبريد منطقة تحت العين

إذ تعمل درجات الحرارة الباردة تحت العين على تخفيف الانتفاخات، فقط قومي بتغليف مكعبين من الثلج بمنشفة ورقية وضعيهما على عينك لمدة 10 دقائق ثم دلكي منطقة ما حول العين لزياده تدفق الدم.

استخدام كريم وسيرم مخصص للعين

وهنا، احرصي سيدتي على استخدام كريم وسيرم لمنطقة تحت العين، فهذا يعمل على تقليل الأوعية الدموية تحت العين، ويضيف الترطيب لأسفل العين، كما يمنع تكون السوائل التي تؤدي للانتفاخ وعليك اختيار المنتجات التي تحتوي على الريتنيول ومضادات الأكسدة لمنطقة تحت العين.

إخفاء الانتفاخات بالكونسيلر

وفي آخر خطوة، قومي بإخفاء الانتفاخات عن طريق استخدام الكونسيلر المناسب لتحت العين، عن طريق عمل شكل مثلث يبدأ من تحت العين ويصل للأنف ثم قومي بتطبيق باقي مكياجك للحصول على مظهر جيد وممتاز.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

السواد-تحت-العين

عالجي السواد تحت العين باستخدام وصفات بالخيار والطماطم، إليك التفاصيل

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة