الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » اكتشفي ابرز 5 لوكات عصرية للمحجبات من موضة خريف وشتاء 2018 / 2019
لوكات-عصرية-للمحجبات
لوكات عصرية للمحجبات

اكتشفي ابرز 5 لوكات عصرية للمحجبات من موضة خريف وشتاء 2018 / 2019

تبحث المحجبة عن لوكات عصرية تجعلها محط الانظار. قد تغيرين اطلالتك بإختيار بعض اللوكات الجذابة، لتخرجي من الستايل الملل وتبعدي عن التكرار عليك اختيار بعض اللوكات التي تقلب اطلالتك رأساً على عقب.

اليك ابرز 5 لوكات ينصح بها للمحجبة ويمكن اختيارها لجميع المناسبات:

• قمصان بطبعة النمر: قميص قديم لكن لا تبطل موضته أبداً، يمكن تنسيقه مع سروال اسود أو بني موحّد اللون. يتلاءم ذلك اللوك مع المرأة العاملة التي تبرز في مجالات السياحة والادارة ومواقع القوة.

    • البناطيل اللماعة: هي بناطيل ذات قماشة لماعة. غالبا ما تكون من واسعة وفضفاضة. تلك البناطيل تحتاج الى كنزات او قمصان قصيرة يمكن وضعها تحت البناطيل وتبرز القوام الرشيقة.


البدلات الهندية: ستايل مليء بالالوان، وعبارة عن جاكيت رسمية وبناطيل مزين بالرسومات. تلجأ اليه المرأة ذات الشخصية القوية والتي تعرف كيف تجذب الانتباه.


    • البناطيل مع طرحة: تلك السروايل تكون مؤلفة من طبقتين. الاولى بنطال عادي والثانية طرحة فوقها. تتلاءم تلك البناطيل مع الفتيات الطالبات في الجامعة.


قمصان المربعات: قمصان رياضية ملونة بمربعات او ما يعرف بـ”كارو” غالباً ما تكون من لونين مثل الابيض والاسود والاحمر والابيض.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة