الثلاثاء , ديسمبر 18 2018
الرئيسية » منوعات » صفات الأبراج » أنثى الميزان .. العمل الحر هو الأنسب لأسلوب حياتك وطموحك، إليك التفاصيل
أنثى-الميزان
أنثى الميزان

أنثى الميزان .. العمل الحر هو الأنسب لأسلوب حياتك وطموحك، إليك التفاصيل

أنت مثال جيد للشخصية المخلصة المتفانية تعملين بجد وضمير حي، تحكمك مبادئ وقيم لا تتخلين عنها مهما كانت العواقب، تحاولين جاهدة نشر العدل وتحقيق المساواة في مجتمعك وتودين لو يعم العالم بأسره.

ربما تفضل أنثى الميزان العمل كمعلمة فاضلة تنشرين العلم والمعرفة وتشتركين في تربية الأجيال، كما يشدك مجال المحاسبة والإدارة والفنون والموسيقى أو الصحافة؛ لأنك الأجدر بالتعبير عن الرأي الحر الذي لا يخاف ولا يخشى من ذي سلطة أو نفوذ.

لكنك في كل الأحوال لا تستهويك الوظائف الروتينية أو الجلوس لساعات طويلة على المكاتب، لذلك ننصحك بـ العمل الحر ؛ لأنك مبدعة قوية تديرين فريق العمل بحزم واقتدار، فإذا فكرت في عمل مشروع ما ستمدك طبيعتك المنظمة الواعية بأفكار مبتكرة تزيد من الأرباح وتحقق النجاح المرجو بكل سهولة.

أنثى الميزان و العمل الحر

وتمنحك طبيعتك العملية مقومات التقدم والاستمرارية وهما من أهم عوامل إنجاح المشروعات، وبخاصة الكبيرة التي تحتاج للإلمام التام بحالة السوق وأحوال المستثمرين ومستوى الاقتصاد العام وغيرها من الأمور الأخرى.

ولم ننس حكمتك وقدرتك على مواجهة الصعاب وخوض التحدي، فقد يمنعك ترددك من التفكير في العمل الحر نظرًا للمخاطرة والخوف من الخسارة، لكنك قوية ولديك القدرة الكافية على تحليل الأشياء بالمنطق والعقل وتحملك للمسؤولية.

وكلها صفات لا تجتمع في النساء إلا قليل فهل بعد ذلك تترددين في العمل الحر لتثبتي ذاتك وتحققي طموحاتك؟

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

الحساسية-والأبراج

بينها العقرب والسرطان.. الحساسية المفرطة مشكلة هذه الأبراج الأساسية!

1 27 28sharesلا يوجد أحد مثالي، فلكل شخص عيوبه، وفي حين أنه لدينا جميعًا مستويات …