الثلاثاء , يوليو 23 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » طرق مختلفة لتنسيق السويت شيرت مع الحجاب، تعرفي عليها مع “جمالك”
تنسيق-السويت-شيرت-مع-الحجاب
تنسيق السويت شيرت مع الحجاب

طرق مختلفة لتنسيق السويت شيرت مع الحجاب، تعرفي عليها مع “جمالك”

يعد السويت شيرت من أجمل قطع الازياء الخريفية والشتوية المناسبة للمحجبات، فهو يتوفر بأشكال كثيرة، منها ما هو موحد ومنها ما هو مزين برسومات حقاً خلابة.

 

للمحجبات، اتجهي للسويت شيرت بأشكاله المختلفة إن كنت تحتارين في اختيار قطعة ملابس تناسب دعوتك سواء كانت في النهار أو في الليل.

ارتدي السويت شيرت مع تنورة بليسيه ونسقي معها حجاباً بلون محايد لتحصلي على إطلالة جذابة، أو اتجهي إلى تنسيق السويت شيرت الطويل مع بنطلون جينز ضيقن واختاري سكارف كبيراً كإكسسوار مميز لطلتك.

طرق مميزة لتنسيق السويت شيرت

إن كنت تفضلين ارتداء الـسويت شيرت مع المعطف فلا تقلقي، فهذه من أبرز صيحات الموضة الأكثر رواجا للمحجبات في شتاء 2019، وظهرت كثيراً في عروض الأزياء، واتجهت بعض مدوني موضة الحجاب إلى اتباعها.

جربي ارتداء لوك بالكامل باللون نفسه، فمثلاً نسقي سويت شيرت باللون الرمادي مع بنطلون باللون نفسه، واختاري حجاباً باللون الأسود، وانتعلي حذاءً رياضياً باللون الأبيض.

أيضاً إن كنت من المحجبات التي تعشق الرياضة فبإمكانك اختيار أحد ستايلات الـسويت شيرت الرائعة، ونسقيها مع بنطلون رياضي، واحصلي على إطلالة رياضية تليق بك.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة