الثلاثاء , يوليو 23 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » تعرّفي على نوع ربطة الشعر المُناسبة لطبيعة خصلات شعرك، تعرفي عليها
اختيار-ربطة-الشعر
اختيار ربطة الشعر

تعرّفي على نوع ربطة الشعر المُناسبة لطبيعة خصلات شعرك، تعرفي عليها

لا شكّ أن كل سيدة تحرص على الاهتمام بصحة وجمال شعرها، لكن ربما تجهل الكثيرات من النساء أن لكل نوع شعر ربطة تناسب طبيعته.

لذا، جلبنا لكِ من مجلة “إل” الفرنسية، أنواع ربطة الشعر المناسبة لطبيعة خصلاتك:

ربطة للشعر الكثيف

تعد تلك الربطة التي تُعرف باسم “Traceless”، هي الأنسب لشعرك إذا كان كثيفًا، كما يخلصك شكلها اللولبي من مشكلة التشابك أو الهيشان التي قد تواجهينها مع أي ربطة أخرى.

للشعر الخفيف

ربطة الشعر الحريرية هي الأنسب لكِ، فالحرير يُعرف بأنه يساعد في تخفيف مشكلة تكسر الشعر وتقصف أطرافه، كما ستجنبك تلك الربطة أي شد أو انسحاب لخصلاتك عند خلعها.

للشعر الويفي والمجعد

بدلًا من الربطة ذات الشكل الدائري التقليدي، يُنصح باختيار الربطة المطاطية ذات خطافات صغيرة في كلا الطرفين مثل الواضحة بالصورة، حتى تمكنك من ربط شعرك دون سحبه بشدة أو تشابك الخصلات في الربطة.

للشعر المُعالج كيميائيًا

يحتاج الشعر المُعالج كيميائيًا أو الذي تم فرده إلى عناية خاصة، ويُنصح باختيار ربطة مخملية لشعرك المُعالج، حيث تساعد في حمايته من أي تشابك أو تكسر.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

مجموعة ماغنيتود للمجوهرات الفاخرة من دار كارتييه

مجموعة ماغنيتود للمجوهرات الفاخرة من دار كارتييه

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة