الثلاثاء , نوفمبر 20 2018
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » فساتين المخمل الأنيقة للمحجبات بألوان مميزة وقصات مبهرة، شاهدي روعتها
فساتين-المخمل-للمحجبات
فساتين المخمل للمحجبات

فساتين المخمل الأنيقة للمحجبات بألوان مميزة وقصات مبهرة، شاهدي روعتها

هناك مجموعة من الأقمشة المفضلة للنساء، حيث أنها تمنحهن إطلالة جذابة وراقية، ويعتبر قماش المخمل من أبرز هذه الأقمشة، فتناسب موسم الخريف والشتاء، لتشعر المرأة بالدفء وتزداد أناقة وجاذبية.

وبعد أن إقتصرت فساتين المخمل على الألوان الداكنة لفترة طويلة، ظهرت مجموعة من الألوان الأخرى المميزة، مثل اللون الأصفر، الأخضر، الأحمر الداكن، فضلاً عن فساتين مخمل منقوشة وذات ألوان متعددة.

وقد برزت العديد من قصّات فساتين المخمل للمحجبات هذا العام، والتي تجمع بين الأناقة والإحتشام.

ومن أبرز قصّات فساتين مخمل للمحجبات، الفستان بالقصّة البسيطة والواسعة قليلاً من أسفل مع الأكمام الطويلة، فيساعد هذا الفستان في إبراز قوام المرأة المثالي، مثل فساتين رالف لورين Ralph Lauren.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

Ralph Lauren فساتين مخمل

 

كما قدمت بعض الماركات فساتين مخمل للمحجبات بتنورة A Line التي تساهم في إخفاء عيوب المنطقة السفلية من الجسم، مثل فساتين Costarellos، Diane von Furstenberg، وAdam Lippes.

وتميزت فساتين بوتيغا فينيتا Bottega Veneta المخملية لموسم الخريف بقصّة الـWrap التي تخفي البطن البارز، وتبدو عملية ومميزة، كما قدمت دار غوتشي Gucci فستان مخمل للمحجبات بكشاكش الصدر والخصر.

تزينت بعض فساتين المخمل بالتطريزات والنقشات الملونة، مثل فستان أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta المزين بأوراق الأشجار، وفستان Diane von Furstenberg بالورود الملونة.

وتبدو الفساتين المخمل بالرقبة المرتفة هي الأنسب للمرأة المحجبة، مثل فساتين رالف لورين Ralph Lauren، Stine Goya، WGSN، وProenza Schouler.

أما الفساتين المخمل بقبّة الـV، فتساعد في إكساب المرأة طولاً ونحافة وإخفاء حجم الصدر الكبير مثل فساتين بوتيغا فينيتا Osman، وTalbot Runhof.

 

Osman
Osman

 

وللمساء، إختاري فستان مخمل مزين بتطريزات أو أحجار كريمة مثل فستان ماركيزا Marchesa الأسود والمرصع باللؤلؤ من أعلى.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

حجابات-الوجه-الصغير

إليك طريق لف حجابات الوجه الصغير والناعم مع مجلة “جمالك”.. فيديو

40 27 67shares تختلف لفات حجابات التي تطبّقها المرأة المحجبة ذات الوجع العريض أو المربع …