الإثنين , يونيو 17 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » تعرفي على أجمل العطور النسائية الجديدة مع مجلة “جمالك” لتنثري عبيرك في كل مكان
العطور-النسائية
العطور النسائية

تعرفي على أجمل العطور النسائية الجديدة مع مجلة “جمالك” لتنثري عبيرك في كل مكان

لا تقتصر عمليّة التعطّر على إيجاد النفحات التي تروق لمزاجكِ فحسب، بل لا بدّ من إتقان الطريقة لتدوم نفحات العطر على بشرتكِ متأجّجة طوال اليوم.
فهل تريدين أن يدوم عطرك المفضّل طويلاً؟  إتبعي النصائح المذكورة في هذه المقال واكتشفي الطريقة لوضع العطر بشكل يدوم إلى فترة طويلة.

ترطيب البشرة
لن يدوم العطر على بشرة جافّة، لأنّها لا تحبس العطر في المسامّ، فسرعان ما تتبخّر نفحاته بعد فترة وجيزة، خلافاً للدهنيّة أو المرطّبة، لذا يستحسن دائماً التعطّر بعد الاستحمام مباشرةً وبعد ترطيب البشرة بالكامل، وذلك لأنّ البشرة تكون دافئة ومسامّها مفتوحة، فتختزن نفحات العطر، ما يسمح بدوامه أكثر من وضعه على بشرة غير نظيفة أو باردة وغير مرطّبة. وامنحي العطر الوقت الكافي ليستقرّ في المسامّ قبل ارتداء ثوبكِ، قدّره الخبراء بحواليّ 3 دقائق على الأقلّ .

توزيع العطور النسائية
من الضروريّ جدّاً توزيع العطر على نقاط النبض المتواجدة في الجسم، وأهمّها عظمتا الترقوة، شقّ الصدر، المعصم، أسفل الثديين، خلف الركبتين، على الكوعين أيضاً، حيث يكثر تدفّق الدم في هذه المناطق، ما يجعلها دافئة على الدوام، فيبقى عبق العطر متأجّجاً.

اليك مجموعة من افخر العطور النسائية :

-عطر ماي بيربيري بلاك My Burberry Black من بيربيري Burberry

 

– عطر غابريال أو دو بارفانGabrielle Eau de Parfum  من شانيل Chanel

 

– عطر لو بارفام إن وايتLe Parfum in White  من إيلي صعب Elie Saab

 

– عطر لايدي ميليون لاكيLady Million Lucky  من باكو رابان Paco Rabanne

 

– عطر أو دو سولاي بلانEau De Soleil Blanc  من توم فورد Tom Ford

 

– عطر جاست لايك هيفينJust Like Heaven  من توري بورتش Tory Burch

 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

البشرة-الوردية

حقائق مهمّة يجب أن تعرفيها عن البشرة الوردية ! إليك التفاصيل من “جمالك”

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة