الثلاثاء , يوليو 16 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » ما هو أفضل لون لـ حمالة الصدر تحت القميص الأبيض؟! إليك الإجابة من “جمالك”
حمالة-الصدر-المناسبة-للقميص-الأبيض
حمالة الصدر المناسبة للقميص الأبيض

ما هو أفضل لون لـ حمالة الصدر تحت القميص الأبيض؟! إليك الإجابة من “جمالك”

القميص الأبيض يمكن أن يناسب أي جينز أو تنورة ولكن هذا ليس هو الحال بالنسبة لحمالات الصدر. فاللون الصحيح مهم هنا، قد لا يكون اللون البني أو حتى الأبيض مناسباً.

وفقا لبحث جديد، حمالة الصدر حمراء اللون لن تظهر تحت القميص الأبيض. نعم ، لدينا علم لدعم ذلك. هذا اللون المدهش هو في الواقع غير مرئي تحت القميص الأبيض. حقيقة: الجلد له نغمات حمراء وهذا هو السبب في أن اللون الأحمر يتناسق بشكل جيد مع القميص الأبيض اللون.

القميص الأبيض وحمالات الصدر الحمراء

إذا كان لديك لون بشرة معتدل، يجب أن تبحثي عن لون أحمر حقيقي. يمكن للون البشرة الداكنة الاختيار بين اللون القرمزي وظلال اللون الخمري، في حين يمكن للأشخاص الذين يملكون بشرة زيتونية أن يختاروا ظلال التوت البري.

القميص الأبيض وخدعة حمالة الصدر الحمراء

قد يبدو الأحمر خيارًا سخيفًا للقمصان البيضاء. ولكن هذه الخدعة تستحق المحاولة ويمكن أن تكون ظلال القرمزي مناسبة لكل يوم وليس فقط لعيد الحب.

لا تصدقنا؟ جرب هذه الخدعة بنفسك. اختبار جميع الظلال القرمزية الموجودة في درج ملابسك الداخلية وجرب ما اذا كانت ستجتاز اختبار القميص الأبيض.

إليك أيضًا.. تعرفي على الأعراض غير الشائعة لسرطان الثدي، افحصي نفسك وتعرفي عليها

إليك أيضًا.. علامة أزياء تطلق حمالات صدر مخصصة لـ الناجيات من سرطان الثدي!

إليك أيضًا.. لتكبير الصدر بشكل جميل ومثير اتبعي خلطة ماء الورد من مجلة “جمالك”

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة