الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية » منوعات » صفات الأبراج » امرأة برج الحمل .. هذه أبرز الأمراض والمشاكل الصحية التي تُطاردكِ!
امرأة-برج-الحمل
امرأة برج الحمل

امرأة برج الحمل .. هذه أبرز الأمراض والمشاكل الصحية التي تُطاردكِ!

عند التفكير في عالم الأبراج، قد يكون أول ما يتبادر إلى ذهنك هو ارتباطها بالعلاقات والحب والتوقعات المرتبطة بالحظ، ولكن في الواقع ترتبط الأبراج بما هو أعمق وأشمل من ذلك.

هنا نتعرف على أبرز الأمراض أو المشاكل الصحية التي تطارد امرأة برج الحمل ..

الصداع عند امرأة برج الحمل

يعد الصداع من أبرز ما قد يصيب أنثى الحمل، لذا ينصحها الخبراء بالابتعاد عن الضجيج والتوتر قدر الإمكان، فعلى الرغم من أن برج الحمل يتميز بالمغامرة، إلا أن ذلك لا يعني أنه عليها التهور أثناء القيادة، وعليها التزام الحذر والهدوء عند القيادة، فالتوتر غير صحي.

آلام الأسنان واللثة

السكر عدو صاحبة برج الحمل، حيث تعتبر صاحبته من أكثر الأبراج التي تتأثر باستهلاك السكر كثيرًا، لذا عليها تجنبه وتقليل استهلاكه قدر الإمكان، وإذا كنتِ من برج الحمل لا تتكاسلي واحرصي على متابعة فحص الاسنان الروتيني كل 6 أشهر.

مشاكل الشعر وفروة الرأس بما في ذلك الصلع

ما لا تعرفه الكثيرات، فإن صاحبات برج الحمل هن من أكثر السيدات اللاتي يعانين من مشاكل بالشعر أبرزها التساقط وفروة الرأس مثل الشعور بالحكة الشديدة، ولذلك ينصح الخبراء صاحبة هذا البرج بتجنب استخدام المعدات الثقيلة.

ويفضل ممارسة التمارين الخفيفة، مثل اليوغا والسباحة أو المشي. فالمجهود الزائد وإجهاد الجسم يؤثران سلبًا بشدة على الشعر، في حين أن التمارين الخفيفة تعزز صحة الشعر أكثر.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

جازة-من-مواقع-التّواصل-الاجتماعيّ

أبراجٌ في حاجة إلى إجازة من مواقع التّواصل الاجتماعيّ! هل أنت منها؟

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة