الثلاثاء , يوليو 16 2019
الرئيسية » أخبار » ما سبب ظهور ريهانا بالملابس الداخلية في أحدث صورها؟ إليك التفاصيل
ريهانا
ريهانا

ما سبب ظهور ريهانا بالملابس الداخلية في أحدث صورها؟ إليك التفاصيل

أثبتت ريهانا أنها نجمة جريئة ومثيرة، وتختار من الإطلالات دائمًا ما يبرز مفاتنها ويلفت الأنظار إلى رشاقتها، لا سيما عندما تروّج لمستحضراتها التجميلية أو خط اللانجيري خاصتها.

وفي جلسة تصوير نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، أعلنت النجمة الباربادوسية إطلاق المجموعة الجديدة من اللانجيري ضمن خط Savage x Fenty.

وحرصت ريهانا على إظهار منحنيات جسمها بشكل واضح مرتدية اللون الأبيض، وطرحة تول طويلة في إشارة إلى لانجيري العروس.

ريهانا

وما زاد من جرأة صور ريهانا التعليق الذي أرفقته، حيث كتبت: “أقدم مجموعتي المنتقاة لمن تبحث عن التميز بلانجيري مذهل مصمم من القماش الخفيف الناعم يجعل من ترتديه مرة واحدة لا تكف عن ارتدائه ألف مرة”.

وأكملت ريـهانا إطلالتها بالشعر الأشقر الناعم المنسدل على كتفيها، وكست ملامحها السمراء بلمسات من مستحضرات علامتها “فينتي”، فتألقت بأحمر شفاه باللون التوتي الغامق فيما وضعت رتوشا خفيفة من المكياج على وجنتيها وعينيها.

على صعيد آخر، صرحت ريـهانا بأنها غير مرتاحة لعودة الصداقة بين صديقيها السابقين دريك وكريس براون بعد المعارك الضارية بينهما بسببها، لكنها سعيدة بنضجهما وتعاملهما مع أطفالهما بطريقة لائقة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

قوة العطر..سيفورا الشرق الأوسط: الوجهة الأمثل لأروع العطور

قوة العطر..سيفورا الشرق الأوسط: الوجهة الأمثل لأروع العطور

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة