الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية » رسم الحواجب » صيحة تشقير الحواجب تعود للواجهة.. هل بنات كارداشيان السبب؟ إليك الصور
تشقير-الحواجب
تشقير الحواجب

صيحة تشقير الحواجب تعود للواجهة.. هل بنات كارداشيان السبب؟ إليك الصور

سيطرت صيحة تبييض أو تشقير الحواجب على اختيار النجمات منذ العام 2001، وحققت انتشارًا كبيرًا بين النساء، لتأكدهن من أنها تضيف إلى ملامحهن الإشراق وتمنحهن لمسة مضيئة لا تضاهى على وجوههن.

هذه الموضة عادت اليوم، لتزين ملامح النجمات من جديد، حيث انضمت كيم كارداشيان وريتا أورا وكايلي جينر، لنجمات أخريات اعتمدن هذه اللمسة التجميلية في السابق أبرزهن النجمة الأمريكية ماندي مور.

صيحة تشقير الحواجب

وبحسب مجلة هوليوود لايف، فإن هذه الصيحة لا تقتصر على النجمات ذوات الشعر الأشقر، فكايلي جينر وريهانا وغيرهما من النجمات صاحبات الشعر الداكن، أثبتن أن لون الشعر ليس له علاقة في تبييض الحواجب لإكمال إطلالاتهن.

وهناك من تبيض حواجبها للقيام بأدوار مختلفة في الأفلام السينمائية مثل روني مارا التي صبغت حاجبيها من أجل فيلمها The Girl With The Dragon Tattoo العام 2012، وسلكت كيندال الدرب نفسه حينما بيضت حاجبيها للسير على مدرجات مارك جاكوبس عام 2014.

وبين الاختفاء والعودة تظل هذه الموضة لتعلن بقاءها وصمودها على مر السنوات ولن يخفت بريقها أبدًا، وأنت.. هل تجرئين على تبيض حاجبيك لمواكبة خطوات النجمات؟.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

القرنفل-للحواجب

خطوات استخدام القرنفل لحواجب أكثر قوة وكثافة، تعرفي عليها مع “جمالك”

33 30 63sharesإذا كنتِ من محبات الحواجب الكثيفة والقوية، ننصحكِ باستخدام القرنفل لتقوية حواجبكِ وتكثيفها …