الجمعة , أغسطس 23 2019
الرئيسية » الشعر » خلطة النشا لتنعيم الشعر المجعد ، إليك طريقة استخدامها مع مجلة “جمالك”
خلطة-النشا-للشعر-المجعد
خلطة النشا للشعر المجعد

خلطة النشا لتنعيم الشعر المجعد ، إليك طريقة استخدامها مع مجلة “جمالك”

تريد صاحبات الخصل المجعدة دائماً الحصول على تسريحات شعر ناعمة. ويلجأن عادة إلى طرق مثل الكيراتين والتمليس الحراري التي تلحق الضرر بالشعر. ولهذا من الأفضل الاستعانة بخلطات طبيعية تساعد على تنعيم الشعر المجعد من دون أن تؤذيه. فهي تزوده بالمغذيات وتعيد إليه صحته وحيويته ولمعانه. ومن هذه الخلطات مثلاً وصفة النشاء والليمون والزيوت.

خلطة النشا

خلطة النشا والليمون لتسريحات ناعمة للشعر المجعد

ترغب الكثيرات في الحصول على تسريحات شعر ناعمة قبل حضور المناسبات واللقاءات المميزة. ولهذا يمضين الكثير من الوقت في صالونات التجميل وينفقن الكثير من المال.
فإذا كنت من هؤلاء وتريدين تنعيم شعرك المجعد أو الخشن، ننصحك بأن تبدئي بتطبيق بعض الوصفات الطبيعية التي تساعدك على تمليس خصلاتك وعلى الحصول على إطلالة مميزة. إذاً حاولي تحضير خلطة النشا والليمون والزيتون.
ولهذا السبب ستحتاجين إلى هذه المكونات: كوب من زيت جوز الهند الطبيعي، ملعقتي طعام من زيت الزيتون، عصير حبة ليمون واحدة (أو 4 ملاعق طعام) و3 ملاعق طعام من نشاء الذرة.
كذلك عليك القيام ببضعة خطوات سهلة جداً: إمزجي زيت جوز الهند وزيت الزيتون ونشاء الذرة وعصير الليمون جيداً ثم ضعي المزيج على النار إلى أن يصبح مثل الكريم الناعم.
طبقي الماسك على كامل مساحة شعرك، من الجذور إلى الأطراف وغطيه بقبعة الاستحمام ثم بمنشفة دافئة. أتركيه بعد ذلك لمدة ساعة أو ساعتين ثم اغسليه جيداً بالشامبو والبلسم والماء.
ولنتيجة مثالية طبقي قناع الليمون ونشاء الذرة مرة أسبوعياً وستلاحظين مع مرور الوقت أن خصلاتك أصبحت صحية وجميلة. ولتحصلي على تسريحات ناعمة دائماً يمكنك أن تطبقي أيضاً وصفة حليب جوز الهند وعصير الليمون.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

وصلات-الشعر

طرق استخدام وصلات الشعر لمظهر رائع، تعرفي عليها حالًا مع “جمالك”

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة