الثلاثاء , يوليو 16 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » حيلة بسيطة تُسهِّل على كيت ميدلتون ارتداء أحذية الكعب دون أن تشعر بالألم!
حيلة-كيت-ميدلتون
حيلة كيت ميدلتون

حيلة بسيطة تُسهِّل على كيت ميدلتون ارتداء أحذية الكعب دون أن تشعر بالألم!

تشتهرُ دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، بحرصها الدائم على ارتداء أحذية الكعب، ومن هنا قد يتساءل البعض عن مدى شعورها بالألم وكيف لها أن تسيطر على ذلك الألم الذي ينتج عن ارتداء تلك النوعية من الأحذية لاسيما وأنها ترتديها بشكل مستمر.

تقول صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن كيت تستعين بـ حيلة بسيطة تضمن لها توفير أكبر قدر ممكن من الراحة لقدميها أثناء انتعالها الأحذية المزوّدة بكعب في كل ارتباطاتها.

ونقلت الصحيفة عن مجلة “فانيتي فير”، أن ميدلتون ترتدي نعالًا مبطّنة للحذاء من إنتاج علامة “أليس بو”، وهي نعال مصممة بشكل نحيف ومُصنّعة من جلد مخصص لإراحة باطن القدمين والكعبين.

ويُمكن تشكيل تلك النعال لوضعها في المقدمة بحيث يمكن ارتداؤها مع نوعية الأحذية المفتوحة من الأمام، رغم أن الملكة عادةً ما تشعر بحالة من الضيق الشديد بسبب ذلك الأمر.

حيلة كيت ميدلتون

وكشف مصدر للمجلة لم تفصح عن هويته “طلبت كيت مؤخرًا رزمتين من هذه النعال، فهي ترى أنها نعال رائعة. كما أن هذه النعال تصنع يدويًا في بريطانيا من أجود أنواع الجلود الإيطالية وتُعنى بتوفير أكبر قدر ممكن من الراحة والثقة لمستخدميها”.

وهناك عدد من أنواع النعال المختلفة عبر موقع “أليس بو” الإلكتروني، بما في ذلك أنواع النعال الملوّنة والمخصصة، كما أن هناك نعالًا خاصة بالعرائس التي تأتي باللون الأزرق.

ويبدأ سعر تلك النعال من 14.95 إسترلينيًا وربما هي الشيء الوحيد الذي تستعين به دوقة كامبريدج ويُمكن لكثير من السيدات أن يتحملن كلفة شرائه واقتنائه.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة